تحميل فيلم DUNE 2 الجزء الثاني بجودة عالية ايجي بست . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تحميل فيلم DUNE 2 الجزء الثاني بجودة عالية ايجي بست . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحميل فيلم DUNE 2 الجزء الثاني بجودة عالية ايجي بست . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحميل فيلم DUNE 2 الجزء الثاني بجودة عالية ايجي بست، يقدمه لكم فريق العمل في موقع حياة واشنطن اليوم الاثنين الموافق 8/4/2024 والذي شهد رواجا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي وكذلك محرك البحث الشهير جوجل.

مشاهدة فيلم Dune: Part Two مترجم على ماي سيما

تصدر الجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي « DUNE 2: الجزء الثاني» إيرادات شباك التذاكر في أميركا الشمالية، محققاً 81.5 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع لعرضه في دور العرض، بحسب التقديرات التي أعلنتها الأحد شركة «إكسبيتر ريليشنز» المتخصصة.

اقرأ ايضا: المداح الحلقة 26.. مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة الجديده السادسة والعشرون كاملة على برستيج

قصة فيلم DUNE 2 مترجم hd

ويتميز فيلمDUNE   الذي تبلغ مدته أكثر من ساعتين ونصف الساعة وهو من إخراج الكندي دينيس فيلنوف، بمناظره الهائلة ويتناول مفاهيم القوة والإيمان والتعصب.

ويلعب الممثل الفرنسي الأمريكي تيموثي شالاميت الدور الرئيسي ويجسد شخصية القائد المنتظر الذي ينتقم لإبادة سلالته.

وأشار المحلل ديفيد أ.: قال جروس إن عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لفيلم “دون” في دور العرض الكندية والأمريكية كانت “استثنائية” بالنسبة لفيلم خيال علمي. إنها أعلى إيرادات لفيلم في الأسبوع الأول من إصداره منذ بداية هذا العام.

احداث فيلم DUNE 2 كاملة

الفيلم مقتبس من سلسلة روايات الخيال العلمي للمؤلف الأمريكي فرانك هربرت، ويحتوي الفيلم على رسائل وأفكار حول البيئة وتحول المياه إلى سلعة نادرة بسبب النهب الصناعي للموارد.

ويضم فيلم DUNE 2 نجوماً آخرين إلى جانب شالاميت، مثل زندايا، وليا سيدو، وخافيير بارديم.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم 2024 Baghead مترجم على ايجي بست

تصنيف فيلم DUNE

وتراجع فيلم « DUNE 2 »، الذي يتناول السيرة الذاتية لمغني الريغي الشهير، إلى المركز الثاني محققا 7.4 ملايين دولار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة