تحدي الوهم البصري جديد سيجعلك تشعر وكأنك تفقد عقلك – البوكس نيوز

تحدي الوهم البصري جديد سيجعلك تشعر وكأنك تفقد عقلك – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تحدي الوهم البصري جديد سيجعلك تشعر وكأنك تفقد عقلك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحدي الوهم البصري جديد سيجعلك تشعر وكأنك تفقد عقلك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدي الوهم البصري أبهر البشر وأذهلهم لعدة قرون، فإنه يتحدى  حواسنا، ويلعب بإدراكنا، ويكشف عن التعقيدات الرائعة لكيفية تفسير أدمغتنا للعالم من حولنا، وغالبًا ما تؤدي هذه الأوهام البصرية إلى تجارب مدهشة ومثيرة للعقل، مما يتركنا في حالة من الرهبة من قوة عقولنا.

تحدي الوهم البصري

ندعوك لاختبار مهاراتك في الملاحظة وفك شفرة ما، قد يبدو في البداية وهميًا، والتحدي الذي يواجهك في هذا الوهم البصري، هو العثور على تزلج غير متطابق بين جميع الزلاجات المتطابقة في غضون فترة زمنية محددة تبلغ 17 ثانية، فهل أنت مستعد لوضع تصوراتك وقدراتك العقلية على المحك؟

تحدي الوهم البصري
تحدي الوهم البصري جديد سيجعلك تشعر وكأنك تفقد عقلك

عندما تفحص الصورة عن كثب، تدرك أن الأوهام البصرية ليست مجرد حيل بصرية ولكنها تربطها أيضًا بِصِلات عميقة بمجال التحليل النفسي، إنها تقدم لمحات عن كيفية معالجة عقولنا للمعلومات وكيف يمكن أن تختلف تفسيراتنا بناءً على وجهات نظرنا الفردية.

الساعة تدق والضغط  يزداد، ثلاثة ، اثنان ، واحد … انتهى الوقت.. لقد انتهى التحدي، هل تمكنت من العثور على الزلاجة غير المتطابقة؟

جرب أيضًا:
خداع بصري..اعثر على الرقم في مكان وقوف السيارات في 6 ثوانٍ

حل تحدي الوهم البصري

إذا نجحت، فتهانينا! لقد اجتزت تحدي المراقبة وأظهرت مهاراتك في الإدراك، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فلا داعي للشعور بالإحباط، يمكن أن تكون الأوهام البصرية خادعة، ونحن هنا للكشف عن الحل، للخداع البصري طريقة لخداع حواسنا، لتذكيرنا بأن المظاهر يمكن أن تكون خادعة وأن عقولنا يمكن أن تفسر الأشياء بشكل مختلف بناءً على عوامل مختلفة، فيما يلي حل هذا الوهم البصري:

تحدي الوهم البصري جديد سيجعلك تشعر وكأنك تفقد عقلك 7
تحدي الوهم البصري جديد سيجعلك تشعر وكأنك تفقد عقلك

توجد أداة التزلج التي كنت تبحث عنها في العمود الثاني من اليسار كما هو موضح بدائرة في الصورة أعلاه، تمتزج مع محيطها، مما يجعل من الصعب اكتشافها للوهلة الأولى، فإذا أعجبك تحدي الوهم البصري هذا، فإننا نقترح أن تجرب التالي:

مقترح لك أيضًا:
هل يمكنك التغلب على الوقت؟ اكتشف الاختلافات الـ5 في أقل من 11 ثانية
هل لديك عيون نسر؟ اكتشف 3 اختلافات في صورة الكلب في غضون 15 ثانية
فقط 1% من الأشخاص ذوي الرؤية الفائقة 20/20 يمكنهم العثور على الكلب في هذا الوهم البصري في 5 ثوان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة