تحدي اكتشف الفرق.. تغلب على الساعة وأكمل هذا التحدي في 13 ثانية – البوكس نيوز

تحدي اكتشف الفرق.. تغلب على الساعة وأكمل هذا التحدي في 13 ثانية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تحدي اكتشف الفرق.. تغلب على الساعة وأكمل هذا التحدي في 13 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحدي اكتشف الفرق.. تغلب على الساعة وأكمل هذا التحدي في 13 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدي اكتشف الفرق، هي لعبة ممتعة وصعبة يمكن أن يتمتع بها الناس من جميع الأعمار، إنها طريقة رائعة لتحسين مهاراتك في الملاحظة والتركيز والذاكرة، جهز عينك الثاقبة واستعد لفحص صورتين متطابقتين ظاهريًا، فقد حان الوقت لاختبار مهاراتك في الملاحظة واكتشاف الفروق الدقيقة المخفية داخل هذه الأزواج من الصور، فهل ستكون قادرًا على اكتشاف كل التغييرات؟ فلتبدأ التحدي!

تحدي اكتشف الفرق – حدد الـ10 اختلافات

تُظهر الصورة المرفقة أدناه، مشهدًا للقراصنة على الشاطئ مع سفينتهم خلفهم، تحتوي الصورتان على إجمالي 10 اختلافات بينهما، ويتمثل التحدي في تحديد هذه الاختلافات في 13 ثانية.

تحدي اكتشف الفرق.. تغلب على الساعة وأكمل هذا التحدي في 13 ثانية
تحدي اكتشف الفرق.. تغلب على الساعة وأكمل هذا التحدي في 13 ثانية

في هذا المشهد، لدينا صورتان تبدوان متطابقتين تقريبًا للوهلة الأولى، ومع ذلك، عند الفحص الدقيق، ستلاحظ أنه تم دمج عدد قليل من الاختلافات المخفية بذكاء، ومهمتك هي تحديد وكشف جميع الاختلافات الكامنة في هذه الصور.

إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الاختلافات الـ10 ، يمكنك محاولة استخدام عدسة مكبرة أو قلم أحمر لتمييزها، ويمكنك أيضًا محاولة العمل مع صديق أو أحد أفراد العائلة، وبمجرد العثور على جميع الاختلافات، يمكنك مقارنة إجاباتك بالحل أدناه، إذا وجدت كل الاختلافات، تهانينا، أنت سيد تحدي اكتشف الفرق.

انتهى الوقت، هل وجدت 10 اختلافات في 13 ثانية؟ لا تقلق إذا لم تتمكن من القيام بذلك أو لم تتمكن من العثور عليهم جميعًا، سوف نظهر لك جميع الاختلافات أدناه.

حل تحدي اكتشف الفرق

اختبرت هذه المهمة قدراتك على الملاحظة والتركيز والذاكرة أثناء الشروع في الكشف عن الاختلافات المخفية ببراعة داخل هذه الصور، إن التزامك بالمهمة، سواء كنت تستخدم عدسة مكبرة، أو حددت الاختلافات بقلم أحمر، أو طلبت المساعدة من صديق أو أحد أفراد الأسرة، فإن ذلك يستحق الثناء، وفيما يلي الاختلافات العشرة:

تحدي اكتشف الفرق.. تغلب على الساعة وأكمل هذا التحدي في 13 ثانية 1
تحدي اكتشف الفرق.. تغلب على الساعة وأكمل هذا التحدي في 13 ثانية

توقف لحظة لمقارنة نتائجك بالصورة أعلاه وتحديد عدد الاختلافات التي اكتشفتها بنجاح، سواء كنت قد اكتشفتهم جميعًا أو القليل منهم فقط، فإن الاشتراك في هذا التحدي يوفر فرصة للنمو الشخصي والتسلية، استمر في تحسين مهاراتك، وإذا اعجبك تحدي اكتشف الفرق هذا نقترح عليك تجربة التالي:

اقرأ أيضًا:
لعبة اكتشف الفرق لاختبار قوة الملاحظة: اكتشف 3 اختلافات في 13 ثانية
اكتشف الفرق: هل تركيزك جيد مثل الفهد؟ حدد 10 اختلافات في 23 ثانيةاكتشف الفرق: هل تركيزك جيد مثل الفهد؟ حدد 10 اختلافات في 23 ثانية
 تحدي الاختبار البصري.. اكتشف 3 اختلافات في صورة التمساح خلال 11 ثانية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة