بريطانيا: الـ30 عامًا الماضية “قصة فشل” لإسرائيل.. وحل الدولتين هو سبيل السلام . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بريطانيا: الـ30 عامًا الماضية “قصة فشل” لإسرائيل.. وحل الدولتين هو سبيل السلام . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بريطانيا: الـ30 عامًا الماضية “قصة فشل” لإسرائيل.. وحل الدولتين هو سبيل السلام . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير الخارجية البريطاني، ديفيد كاميرون، اليوم الثلاثاء، أنه يجب منح الفلسطينيين أفقًا سياسيًا لتشجيع السلام في الشرق الأوسط.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عن كاميرون قوله إنه يتعين أن نظهر للشعب الفلسطيني تقدمًا لا رجعة فيه نحو حل الدولتين.

اقرأ ايضا: التلغراف: قتلى وجرحى جيش الاحتلال أكبر مما وقع خلال العقود الأربعة الماضية

وأضاف: “عندما يحدث ذلك سوف ندرس، مع الدول الحليفة، مسألة الاعتراف بدولة فلسطينية بما في ذلك الاعتراف بها في الأمم المتحدة، قد تكون هذه أحد الأمور التي تساعد على عدم التراجع في العملية”.

وتابع: “سوف يتعين أن تكون هناك سلطة فلسطينية جديدة بقادة تكنوقراط قادرين على حكم غزة”، قائلًا إن الـ30 عامًا الماضية كانت “قصة فشل” لإسرائيل، لأنها فشلت في توفير الأمن لمواطنيها.

اقرأ ايضا: الاتحاد الأوروبي مفاوضات “حل الدولتين” ستستمر حتى لو لم تقبل إسرائيل

واختتم كاميرون: “هناك مسار ممكن يتفتح، وأن التقدم في إيجاد حل سياسي يمكن أن يعني السلام”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة