بركة رمضان.. كاتب وناشط أمريكي يعتنق الإسلام هو وزوجته (فيديو) . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بركة رمضان.. كاتب وناشط أمريكي يعتنق الإسلام هو وزوجته (فيديو) . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بركة رمضان.. كاتب وناشط أمريكي يعتنق الإسلام هو وزوجته (فيديو) . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعتنق الكاتب والناشط الأمريكي، جيفري شون كينغ وزوجته راي كينغ، الإسلام، وشارك الكاتب الأمريكي لحظة اعتناقه الإسلام وترديده الشهادة هو وزوجته، من خلال فيديو ظهرا فيه وهما ينطقان الشهادة بمساعدة الباحث والناشط الإسلامي الأمريكي عمر سليمان، ذو الأصول الفلسطينية.

جاء اعتناق الكاتب الأمريكي، جيفري شون، الإسلام، في ليلة اليوم الأول من شهر رمضان المبارك يوم الأحد 10 مارس/آذار 2024، الذي بدأ في أغلب  الدول الإسلامية الإثنين 11 مارس/آذار.

وعلق شون كينغ على مقطع الفيديو الخاص به وهو يعتنق الإسلام، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كتب: “عدت أنا وزوجتي للتو إلى المنزل بعد صلاة العشاء في مسجدنا في منطقة دالاس بولاية تكساس، حيث نطقنا معاً الشهادة واعتنقنا الإسلام تزامناً مع بداية شهر رمضان، لقد كان يوماً جميلاً وقوياً وذا معنى بالنسبة لنا ولن ننساه أبدا”.

https://fb.watch/qKLVh_OFqJ/

وطلب من متابعيه أن يصلوا من أجله: “سأصلي من أجلكم، وأطلب منكم الاستمرار في الصلاة من أجلنا، سنبدأ الصيام هذا الصباح مع أكثر من مليار مسلم حول العالم”، في إشارة لبدء صيام اليوم الأول من رمضان.

موقف الكاتب والناشط الأمريكي جيفري شون كينغ مما يحدث في غزة

يدعم “كينغ” القضية الفلسطينية ويرفض ما يحدث في غزة من قبل إسلامه، موضحًا موقفه من خلال كتاباته على موقع “فيس بوك” حيث قال: “قلبي مع أصدقائي الأعزاء في غزة، وأنا فخور بأننا تمكنا من تقديم وجبات طعام الليلة لآلاف العائلات من شمال غزة إلى جنوبها، وسنفعل ذلك كل يوم من أيام شهر رمضان“.

من هو شون كينغ

اشتهر الناشط الأمريكي شون كينغ البالغ من العمر 44 عاماً، بدعمه للقضية الفلسطينية ورفضه حرب  الإبادة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

فيما حظرت شركة “ميتا” الأمريكية حساب الكاتب الناشط المؤثر الأمريكي اليساري شون كينغ على منصة “إنستغرام” بسبب منشوراته المؤيدة لفلسطين ووصفه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة بـ”الإبادة الجماعية“.

بينما ظهر كينغ في مقطع فيديو على حسابه بمنصة فيسبوك قائلاً: “أخبرتني مصادري داخل (ميتا) أنهم يتتبعون عنوان “الآي بي” (IP) الخاص بي وسوف يحذفون أي شيء أقوله في أي مكان”.

أضاف: “بينما أشعر بالإحباط لأن (إنستغرام) حظرني بسبب النضال من أجل فلسطين، والتحدث عن حقوق الإنسان والكرامة للفلسطينيين، لكنني أرفض خيانة قيمي ومبادئي من خلال البقاء صامتاً أمام هذه الإبادة الجماعية وجرائم الحرب في غزة والضفة الغربية“.

 

 

 

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة