بايدن يأمر فريقه بمواصلة العمل مع إسرائيل لهزيمة “حماس” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بايدن يأمر فريقه بمواصلة العمل مع إسرائيل لهزيمة “حماس” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن يأمر فريقه بمواصلة العمل مع إسرائيل لهزيمة “حماس” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفاد البيت الأبيض، اليوم الجمعة، بأن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أمر فريقه بمواصلة العمل مع إسرائيل “لإلحاق هزيمة دائمة بحركة حماس”.

ووفقًا لوكالة “رويترز” للأنباء، أكد البيت الأبيض على أن واشنطن “لم تتخذ قرارًا نهائيًا بشأن الشحنة التي تم تعليق إرسالها لإسرائيل”، مضيفًا: “طرحنا على إسرائيل بعض البدائل لكيفية ملاحقة عناصر حماس”.

اقرأ ايضا: إسرائيل تمنع المساعدات عن غزة ردًا على قصف “حماس” لمنطقة كرم أبو سالم

وخلال مقابلة مع شبكة “سي.إن.إن” الأربعاء، قال الرئيس بايدن إن القنابل التي زودت بها الولايات المتحدة إسرائيل وتوقفت الآن عن إرسالها إليها استخدمت في قتل المدنيين الفلسطينيين.

وعندما سئل عن القنابل التي تزن الواحدة منها ألفي رطل (907 كيلوغرامات) والتي كانت واشنطن ترسلها إلى إسرائيل، قال: “لقد قُتل مدنيون في غزة نتيجة لتلك القنابل وغيرها من الطرق التي يستهدفون بها المراكز السكانية”.

وأضاف بايدن: “إذا دخلت إسرائيل رفح فلن نزودها بالأسلحة المستخدمة تاريخيا للتعامل مع هذه المشكلة”، قائلًا: “سنواصل التأكد من أن إسرائيل آمنة فيما يتعلق بالقبة الحديدية وقدرتها على الرد على الهجمات التي انطلقت من الشرق الأوسط مؤخرًا”.

وعلقت الولايات المتحدة إرسال شحنة أسلحة إلى إسرائيل تتضمن قنابل ثقيلة تستخدمها في الحرب على غزة والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 34 ألف فلسطيني حتى الآن.

ويأتي التعليق في الوقت الذي يواصل فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هجومًا عسكريًا على مدينة رفح الفلسطينية رغم اعتراضات الرئيس بايدن.

اقرأ ايضا: “لأول مرة منذ بدء حرب غزة”.. إسرائيل تخضع لشرط “حماس” وتبحث “الهدوء المستدام”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة