بايدن أمام أنصاره اليهود: ملتزمون بدعم إسرائيل.. وخلافنا خلاف داخل العائلة الواحدة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بايدن أمام أنصاره اليهود: ملتزمون بدعم إسرائيل.. وخلافنا خلاف داخل العائلة الواحدة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن أمام أنصاره اليهود: ملتزمون بدعم إسرائيل.. وخلافنا خلاف داخل العائلة الواحدة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم الثلاثاء، إن خلاف الولايات المتحدة مع إسرائيل هو خلاف داخل العائلة الواحدة، مضيفًا: “دعمنا لإسرائيل ثابت لن يتغير حتى لو كان هناك خلافات”.

وخلال كلمة بمناسبة إحياء ذكرى المحرقة التي أودت بحياة 6 ملايين يهودي خلال الحرب العالمية الثانية، حذر بايدن من خطورة “تصاعد معاداة السامية في العالم”، مؤكدًا أن “كراهية اليهود استمرت وتعمقت في قلوب الكثيرين”.

اقرأ ايضا: لأول مرة منذ بدء حرب غزة.. بايدن يعلق شحنة أسلحة إلى إسرائيل

وأضاف بايدن – في خطابه لأنصاره اليهود – : “يتوجب علينا الاستمرار في رواية القصة وتعليم الحقيقة”، منوهًا بأن “الناس معرضون لخطر عدم معرفة الحقيقة.. هذه الكراهية المستمرة لليهود تتطلب يقظتنا المستمرة وصراحتنا”.

وتأتي كلمة بايدن أيضًا بالتزامن مع مرور 7 أشهر على الحرب الإسرائيلية على غزة، إذ قال بايدن: “نحن الآن ليس بعد 75 عامًا، بل بعد 7  أشهر فقط، والناس ينسون بالفعل.. أن حماس أطلقت العنان لهذا الإرهاب”. 

وتابع :”أنا لم أنس ولا أنت. لن ننسى”، مضيفًا: “الآلاف يحملون الجراح من ذكرى يوم 7 أكتوبر المروع.. الناس بدأوا ينسون العمل الإرهابي الذي قامت به حماس في 7 أكتوبر”.

اقرأ ايضا: فيديو : تطور لافت باحتجاج أمام مصنع في بريطانيا لتعاونه مع إسرائيل

وأكد الرئيس الأمريكي الالتزام بسلامة الشعب اليهودي وأمن إسرائيل، وقال: “التزامنا راسخ حتى ونحن نختلف” مع الحكومة الإسرائيلية، مردفًا أن الإدارة “تعمل على مدار الساعة لتحرير من تبقى من الرهائن” في قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة