القوي العاملة تعلن فرص عمل جديدة للشباب من الإناث

القوي العاملة تعلن فرص عمل جديدة للشباب من الإناث

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من القوي العاملة تعلن فرص عمل جديدة للشباب من الإناث ،

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توافر فرص عمل جديدة للشباب من الإناث، وذلك بإحدى جمعيات تنمية المجتمعات، وبراتب 3000 جنيه.

وتتضمن فرص العمل المتاحة، 15 منسقة تأمين، على أن تكون المتقدمة لتلك الوظيفة حاصلة على مؤهل عالي، وأن لا يزيد عمرها عن 35 سنة.

وعلى من يرغب في التقدم للحصول على تلك الوظيفة، التوجه لمقر الجمعية في السبع بنات، المحلة الكبرى، الغربية، أو الاتصال على 01004688711، والتواصل مع المدير المسئول علي فرج.

 

وكانت قد أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة المنوفية عن فرص للعمل فى شركة الجيزة للغزل والنسيج (فرع مدينة السادات) للعمل في مهنة عمال إنتاج خبرة وبدون، وذلك للشباب من الجنسين برواتب مجزية ومزايا مختلفة وذلك للشباب من سن 18 إلى 37 سنة.

 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب وتوفير فرص عمل لائقة وحقيقة لهم في منشآت القطاع الخاص والاستثمارى بالمحافظات.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة