“القـ سام” تعلن استهدافات وخسائر جديدة في صفوف الاحـ تلال . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “القـ سام” تعلن استهدافات وخسائر جديدة في صفوف الاحـ تلال . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “القـ سام” تعلن استهدافات وخسائر جديدة في صفوف الاحـ تلال . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استهدفت كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، دبابتين من نوع ميركافا بقذائف الياسين 105 جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.
وذكرت “القسام”- في بيان مقتضب، اليوم الثلاثاء- “نخوض معارك ضارية مع قوات الاحتلال جنوب حي الزيتون في مدينة غزة”.
وأضافت أن مجاهديها رصدوا “عددا من طائرات العدو التي جاءت لنقل القتلى والمصابين في الاشتباكات”.
وأعلن جيش الاحتلال، اليوم، مقتل جندي بنيران المقاومة خلال المعارك في قطاع غزة.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن الرقيب معوز موريل، وهو مقاتل في المظلات، قتل متأثرا بجراحه، والتي أصيب بها في الخامس عشر من الشهر الجاري، خلال المعارك في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.
وحتى اليوم، اعترف الجيش الإسرائيلي بشكل رسمي بمقتل 575 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا منذ السابع من تشرين أول/أكتوبر الماضي، من بينهم 236 قتيلًا في المعارك البرية داخل غزة.

اقرأ ايضا: “القـ سام”: الحالة الصحية للأسرى الإسرائيليين تزداد خطورة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة