الدفاع المدني يستخدم أدوات بدائية لانتشال الشهداء من مخيم جباليا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الدفاع المدني يستخدم أدوات بدائية لانتشال الشهداء من مخيم جباليا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدفاع المدني يستخدم أدوات بدائية لانتشال الشهداء من مخيم جباليا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واصلت طواقم الدفاع المدني في غزة، لليوم الثالث، انتشال جثامين الشهداء من تحت الأنقاض في مخيم جباليا شمال غزة، بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي منه.

وذكر الدفاع المدني في غزة، أنه تم انتشال 70 شهيدًا وعدد كبير من الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على جباليا.

اقرأ ايضا: شاهد : الجيش الإسرائيلي ينسحب من مخيم جباليا ويستهدف السكان العائدين

واشتكى الدفاع المدني في غزة، من أن طواقمه ليست مؤهلة للقيام بالعمل الميداني خلال الحرب بسبب النقص الكبير في المعدات والآليات.

وشوهدت طواقم الدفاع المدني، وهي تستخدم أدوات بدائية لرفع الأنقاض، وانتشال الشهداء.

وذكر الدفاع المدني، أن عددا كبيرا من جثامين الشهداء لا يزال تحت الأنقاض ونحاول الوصول إليها لتحديد هويتها.

في غضون ذلك، قالت وزارة الصحة بغزة، إن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيد و 150 اصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

اقرأ ايضا: فيديو: أبو عبيدة يعلن عن أسر جنود إسرائيليين في جباليا

وأضافت: “لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليها”، لافتا إلى ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي إلى 36 ألفا و 479 شهيدا، و 82 ألفا و 777 مصابا، منذ السابع من اكتوبر الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة