google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الحوثيون يعلنون قصف أهداف في البحر الأحمر منها حاملة الطائرات الأمريكية إيزنهاور . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الحوثيون يعلنون قصف أهداف في البحر الأحمر منها حاملة الطائرات الأمريكية إيزنهاور . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحوثيون يعلنون قصف أهداف في البحر الأحمر منها حاملة الطائرات الأمريكية إيزنهاور . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت القوات المسلحة التابعة للحوثيين في اليمن، تنفيذ ست عمليات عسكرية استهدفت إحداها حاملة الطائرات الأمريكية إيزنهاور مجدداً، وأخرى استهدفت مدمرة أمريكية في البحر الأحمر، فيما العمليات الأربع الأخرى استهدفت سُفنا تابعة لشركات انتهكت حظر مرور السفن إلى موانئ إسرائيل.

وتلا العميد يحيى سريع، المتحدث باسم القوات المسلحة التابعة للحوثيين، بيانا أكد فيه أنه تم توسيع العملياتِ العسكريةِ في البحر الأحمر، لافتا إلى استهداف حاملة الطائراتِ الأمريكيةَ (إيزنهاور) شماليَ البحرِ الأحمرِ بعددٍ من الصواريخِ والطائراتِ المسيرةِ، وهو ثاني استهدافٍ للحاملةِ خلالَ ٢٤ ساعة.

وأوضح أنه تم أيضا استهداف مدمرةً أمريكيةً في البحرِ الأحمرِ، حيث أصيبَتْ إصابةً مباشرةً بعددٍ من المسيرات.

كما تم استهداف سفناً تابعةً لشركاتٍ انتهكتْ قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ إسرائيل، منها سفينةُ( MAINA ) والتي تم استهدافُها بعمليتينِ في البحرِ الأحمرِ وكذلك في البحرِ العربي.

وأضاف أنه تم استهداف السفينة( ALORAIQ ) في المحيط الهندي، والسفينةَ( ABLIANI ) في البحرِ الأحمرِ.

وأكد أن العملياتُ حققت أهدافَها بنجاحٍ، متعهدا بالاستمرار في تنفيذِ العملياتِ العسكريةِ إسناداً ونصرةً للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ والتصدي للعدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة