الجيش الإسرائيلي يعلن خـ سائره في عـ دوان رفح الغاشم . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن خـ سائره في عـ دوان رفح الغاشم . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن خـ سائره في عـ دوان رفح الغاشم . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قُتل ضابطان إسرائيليان، خلال اشتباك مع عناصر المقاومة الفلسطينية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة. 
وأعلن الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم الإثنين- مقتل اللواء (احتياط) ألون كلاينمان واللواء عادي الدور، اللذين يخدمان في وحدة “ماجلان” التابعة للواء الكوماندوز، في معركة جنوب قطاع غزة يوم الأحد.
وذكر الجيش الإسرائيلي، أن ألون كلاينمان، البالغ من العمر 21 عامًا و عادي الدور، البالغ من العمر 21 عامًا مقاتلان احتياطيان في وحدة “ماجلان” وكلاهما من حيفا.
وأضاف أنه تم إخطار عائلاتهما، وتعهد الجيش الإسرائيلي بالوقوف إلى جانبهم خلال هذا الوقت العصيب.
وأشار إلى أن بمقتل اللواء كلاينمان واللواء إلدور، يرتفع عدد القتلى بين جنود الجيش الإسرائيلي منذ بداية العملية البرية في غزة إلى 229.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يدّعي: مصر لا تمانع العملية العسكرية في رفح

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة