الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على جثث ثلاثة من أسراه في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على جثث ثلاثة من أسراه في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على جثث ثلاثة من أسراه في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، العثور على جثث 3 أسرى إسرائيليين في غزة، كانت حماس قد أسرتهم خلال هجوم “طوفان الأقصى”، في 7 أكتوبر الماضي.

وحدد الجيش الإسرائيلي، هوية أصحاب الجثامين التي تم العثور عليها، وهي تعود لإمرأة ألمانية- إسرائيلية تدعى شاني لوك (22 عاما)، وامرأة تدعى أميت بوسكيلا (28 عاما)، ورجل يدعى إسحاق غيليرينتر (56 عاما).

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 5 من جنود لواء المظليين في مخيم جباليا

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هغاري، إن الإسرائيليين الثلاثة قتلوا خلال هجوم حركة حماس، في مهرجان نوفا الموسيقي قرب الحدود مع غزة، ونقلت جثثهم إلى قطاع غزة.

اقرأ ايضا: الهجوم على رفح والعودة إلى جباليا يفجران خلافات بين نتنياهو وقادة الجيش

لكن الجيش الإسرائيلي لم يُفصح عن معلومات أو عن تفاصيل حول مكان العثور على الجثث.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة