البريد السعودي يصدر طابع وبطاقة بريدية للاحتفال بموسم الحج 2023 – البوكس نيوز

البريد السعودي يصدر طابع وبطاقة بريدية للاحتفال بموسم الحج 2023 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول البريد السعودي يصدر طابع وبطاقة بريدية للاحتفال بموسم الحج 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البريد السعودي يصدر طابع وبطاقة بريدية للاحتفال بموسم الحج 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

احتفالًا وتخليدًا لذكرى موسم الحج 2023م، أصدرت شركة البريد السعودي للخدمات اللوجستية (SPL) ، بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة، طابعًا وبطاقة بريدية للاحتفال بموسم الحج 2023، و
يأتي ذلك إيماناً منها بأهمية الطوابع البريدية في الاحتفال بالمناسبات المختلفة، ويبلغ ثمن الطابع التذكاري 3 ريالات سعودية، بينما يبلغ سعر البطاقة البريدية 5 ريال سعودي.

البريد السعودي

وتأتي الطوابع البريدية الجديدة بعنوان “دعوة جميع الناس للحج” المأخوذة من الآية 27 من سورة الحج في القرآن الكريم، تماشياً مع الهوية الإعلامية الموحدة التي أطلقتها وزارة الحج والعمرة من أجل الحج والعمرة، موسم الحج 2023.

البريد السعودي يصدر طابع وبطاقة بريدية للاحتفال بموسم الحج 2023 7
البريد السعودي يصدر طابع وبطاقة بريدية للاحتفال بموسم الحج 2023

ويُذكر أنه بلغ العدد الإجمالي للطوابع البريدية التذكارية الصادرة عن شركة البريد السعودي اللوجستية حوالي 490 طابع بريدي، والتي يصدرها البريد السعودي بشكل دوري في المناسبات الخاصة، بما في ذلك الأعياد الدينية، والحج، والمواسم السياحية ، والأحداث الكبرى على الصعيد العالمي، وعلى المستويات الإسلامية والعربية والخليجية.

كما يصدر البريد السعودي طوابع بريدية احتفاءً بالمشاركات الوطنية في الأحداث العالمية بهدف إبراز إنجازات المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات لتكون أحداثًا خالدة في تاريخ المملكة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة