الان – لفترة محدودة افتح حساب جاري أو توفير مجانًا في بنك مصر بدون رسوم أو حد أدنى – البوكس نيوز

الان – لفترة محدودة افتح حساب جاري أو توفير مجانًا في بنك مصر بدون رسوم أو حد أدنى – البوكس نيوز
الان – لفترة محدودة افتح حساب جاري أو توفير مجانًا في بنك مصر بدون رسوم أو حد أدنى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لفترة محدودة افتح حساب جاري أو توفير مجانًا في بنك مصر بدون رسوم أو حد أدنى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لفترة محدودة افتح حساب جاري أو توفير مجانًا في بنك مصر بدون رسوم أو حد أدنى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بنك مصر يقدم للشباب فرصة لفتح حساب توفير أو جاري بشكل مجاني لفترة محدودة تستمر حتى 15 أغسطس 2023، مع مجموعة من المزايا المجانية والحصرية. هذه العروض تعزز قدرة الشباب على الوصول إلى الخدمات المصرفية بسهولة وتمكنهم من التحكم في أموالهم والاستفادة من الخصومات والعروض الحصرية، يُشجع الشباب على استغلال هذه الفرصة المدهشة والانضمام لبنك مصر للاستفادة من الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك بشكل مجاني حيث يوفر أفضل معلات الفائدة في البنوك المصرية.

لفترة محدودة افتح حساب جاري أو توفير مجانًا في بنك مصر بدون رسوم أو حد أدنى

بنك مصر يقدم فرصة العمر للشباب

بنك مصر يفتح أبوابه للشباب بعرض استثنائي لفتح الحسابات المصرفية مجانًا، تماشيًا مع الاحتفال باليوم العالمي للشباب، يقدم البنك فرصة للشباب للاستفادة من الفرص المصرفية المميزة بدون رسوم أو حد أدنى للحسابات الجارية وحسابات التوفير، تشمل المزايا الحصرية التي يمكن الاستفادة منها بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانًا، بطاقة ميزة المدفوعة مقدمًا مجانًا، واستثناء الشباب من مصاريف اصدار البطاقة المدفوعة مقدمًا في إطار برنامج TEENS للعملاء الأقل من 16 سنة.

لفترة محدودة افتح حساب جاري أو توفير مجانًا في بنك مصر بدون رسوم أو حد أدنى

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 21 سنة فتح حساب مجانًا دون الحاجة إلى موافقة ولي الأمر، وسيتم تزويدهم ببطاقة BM للخصم الفوري مجانًا، أما العملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 35 سنة، فسيتم فتح حساباتهم مجانًا وسيحصلون على بطاقة GO للخصم الفوري مجانًا، مع اعفاءهم من مصاريف اصدار البطاقة الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي من البنك، ولإثراء التجربة المصرفية للشباب، ستوفر البنك كاش باك بنسبة 20% على الحركة المالية الأولى على محفظة BM Wallet.

رقم خدمة عملاء بنك مصر

لأي استفسارات عن العرض الحالي للشباب يمكنك الاتصال على رقم الخط الساخن لبنك مصر وهو 19888 للتحدث لموظفي خدمة العملاء للإجابة عن كافة الأسئلة التي تشغل بالكم والعروض الحالية لجميع المصريين بسن أقل من 35 عام ويمكن الاستفادة من الفرصة الحالية بالتوجه لأقرب فرع لبنك مصر من منزلك وفتح حساب مجانا ودون تحمل أي تكاليف.

اقرأ أيضا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة