الان – توترات تظهر بين بنزيما والمدرب نونو في نادي الاتحاد السعودي فما هي القصة؟ – البوكس نيوز

الان – توترات تظهر بين بنزيما والمدرب نونو في نادي الاتحاد السعودي فما هي القصة؟ – البوكس نيوز
الان – توترات تظهر بين بنزيما والمدرب نونو في نادي الاتحاد السعودي فما هي القصة؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول توترات تظهر بين بنزيما والمدرب نونو في نادي الاتحاد السعودي فما هي القصة؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توترات تظهر بين بنزيما والمدرب نونو في نادي الاتحاد السعودي فما هي القصة؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت وسائل إعلام محلية في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء أن خلافًا نشأ داخل نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، بين نجم كرة القدم الفرنسي كريم بنزيمة والمدرب البرتغالي نونو سانتو، يوم الأربعاء، مما أدى إلى التسبب في حدوث تموجات داخل الفريق أثناء شروعهم في رحلتهم الاحترافية إلى الموسم الجديد، وبحسب مصادر مطلعة نقلتها صحيفة الشرق الأوسط، فإن المدرب سانتو أعرب صراحة عن مخاوفه بشأن مدى توافق بنزيما مع أسلوب لعبه المفضل.

عدم توافق – ما هي القصة؟

وبحسب المصادر تقول أن المدرب سانتو لم يسعى بشكل حثيث لضم النجم الفرنسي إلى قائمة الفريق، مشيرة إلى احتمال عدم التطابق بين نقاط قوة اللاعب والأسلوب التكتيكي للمدرب، وقد يكون المدرب سانتو أعرب عن شكوكه بشأن مدى ملاءمة بنزيما لرؤيته للفريق.

وفي المقابل، أفادت تقارير أن بنزيما أعرب لمفاوض سعودي سهل انتقاله إلى الاتحاد، عن عدم ارتياحه وعدم رضاه عن إدارة المدرب سانتو لعلاقتهما المهنية، ويبدو أن اللاعب شعر بأنه تعرض لمعاملة اعتبرها غير مهنية.

وفي محاولة لممارسة تأثير أكبر داخل الفريق، يُزعَم أن بنزيما أعرب عن رغبته في الحصول على شارة الكابتن، نظرًا لخبرته الواسعة ومكانته كلاعب نجم للقيام بدور قيادي إلا أن المدرب سانتو رفض هذا الطلب، واختار اللاعب البرازيلي رومارينيو ثم أحمد الشراحيلي كقائدين للفريق.

وتصاعدت مخاوف بنزيما، مما دفع إلى عقد اجتماع مع المفاوض السعودي لمعالجة القضايا التي نشأت تحت إشراف المدرب سانتو،  وفي محاولة لحل التوترات، دخل بنزيما في حوار بناء، معربًا عن استعداده لإيجاد أرضية مشتركة.

وفي حين أن أداء بنزيما الأخير في بطولة الملك سلمان للأندية العربية، كان جديرًا بالملاحظة، حيث سجل ثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة ساهمت في نجاح الفريق، إلا أن غيابه عن التسجيل في مباراتين بالدوري السعودي للمحترفين أثار المخاوف، ويترك الوضع المتطور تساؤلات حول ما إذا كان من الممكن التوفيق بين الخلافات بين اللاعب والمدرب لضمان موسم متناغم وناجح للاتحاد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة