الان – الآن.. نتائج الشامل 2023.. رابط إعلان نتائج الشامل الدورة الصيفية 2023.. جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل – البوكس نيوز

الان – الآن.. نتائج الشامل 2023.. رابط إعلان نتائج الشامل الدورة الصيفية 2023.. جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل – البوكس نيوز
الان – الآن.. نتائج الشامل 2023.. رابط إعلان نتائج الشامل الدورة الصيفية 2023.. جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول الآن.. نتائج الشامل 2023.. رابط إعلان نتائج الشامل الدورة الصيفية 2023.. جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الآن.. نتائج الشامل 2023.. رابط إعلان نتائج الشامل الدورة الصيفية 2023.. جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نتائج الشامل للدورة الصيفية 2023 حيث ينتظر آلاف الطلاب والطالبات في الأردن إعلان نتائج امتحان الشامل 2023 بفارغ الصبر، وذلك بعد انتهاء امتحانات الدورة الصيفية في 19 أغسطس الماضي.

وقد أعلن الدكتور أحمد العجلوني، رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا للامتحانات، أن النتائج ستعلن يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة صباحا خلال مؤتمر صحفي يعقده في مركز الجامعة في السلط.

أوائل الشامل وسيتم الإعلان عن نتائج الشامل 2023 الأردن عبر الموقع الإلكتروني لجامعة البلقاء التطبيقية، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم عن طريق إدخال رقم الجلوس.

الدورة الصيفية للشامل 2023

ويذكر أن امتحان الشامل هو امتحان جامعي يعقده سنوياً في الأردن لطلاب الجامعات التطبيقية، ويتكون من ثلاث ورقات امتحانية، تتضمن كل ورقة مجموعة من المواد الدراسية.

وتعد نتائج الشامل 2023 مهمة للطلاب، حيث تؤهلهم للالتحاق بالدراسات العليا أو العمل في القطاع الحكومي أو الخاص.

وتمنى الدكتور العجلوني التوفيق لجميع الطلاب في الحصول على نتائج مرضية.

ويأتي إعلان نتائج الشامل بعد انتهاء جميع أعمال التصحيح والتدقيق، حيث تقدم للامتحان هذا العام 6724 طالبا وطالبة من 54 كلية جامعية وكلية جامعية متوسطة.

نتائج الشامل عن طريق الاسم

وعدد الطلبة الذين تقدموا إلى الورقة الأولى الأربعاء 16 أغسطس الحالي، 5577 طالب وطالبة، وللورقة الثانية السبت 19 أغسطس الحالي، 5546 طالب وطالبة، فيما تقدم للورقة الثالثة يومي الثلاثاء والأربعاء 22-23 أغسطس الحالي 6197 طالبا وطالبة.

ويترقب آلاف الطلاب والطالبات في الأردن الإعلان عن نتائج الشامل 2023، حيث يعد هذا الامتحان الخطوة الأولى لتحقيق أحلامهم في الحصول على الشهادة الجامعية.

موعد نتائج الشامل

وكانت نتائج الشامل 2022 قد أعلنت يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022، بنسبة نجاح 50.20%، حيث بلغت نسبة النجاح للفرع العلمي 58.55%، ونسبة النجاح للفرع الأدبي 38.33%، ونسبة النجاح للفرع المهني 49.79%.

وأعرب الدكتور أحمد العجلوني عن شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم وإدارة امتحان الشامل، متمنيا لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة