الاحـ تلال يدّعي: اعـ تقال 300 من “مخربي” حـ ماس والجـ هاد في مجمع الشفاء . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاحـ تلال يدّعي: اعـ تقال 300 من “مخربي” حـ ماس والجـ هاد في مجمع الشفاء . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحـ تلال يدّعي: اعـ تقال 300 من “مخربي” حـ ماس والجـ هاد في مجمع الشفاء . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، نحو 300 فلسطيني، خلال عمليته العسكرية المستمرة في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة، رغم وجود آلاف المرضى والجرحى والنازحين بداخله.
وذكر الجيش- في بيان- “يواصل الفريق القتالي للواء 401 بالتعاون مع قوات شايطيت 13 (قوات خاصة تابعة للبحرية الإسرائيلية) ووحدة دوفدفان (وحدة خاصة من المستعربين) بقيادة الفرقة 162 والشاباك (جهاز الأمن العام)، مداهمة مستشفى الشفاء”.
وادعى جيش الاحتلال في بيانه، اعتقال القوات في مستشفى الشفاء العشرات مما وصفهم بـ “المخربين البارزين” في منظمتي حماس والجهاد الإسلامي، المتورطين في توجيه الإرهاب إلى الضفة الغربية، وناشطين في المنظومة المعلوماتية وفي الوحدة الصاروخية التابعة لتنظيم الجهاد، على حد زعمه.
وأضاف: “يتم التحقيق مع المشتبه بهم في المنطقة من المحققين الميدانيين للوحدة 504 في شعبة المخابرات العسكرية، ثم يتم نقلهم لمزيد من التحقيق من الوحدة والشاباك داخل إسرائيل”.
وتابع: “تم اعتقال حوالي 300 مشتبه به والقضاء على العشرات من المخربين”، وفق تعبيره.
بدوره.. قال المقدم “دوتان” قائد الكتيبة 932 (تتكون من 6 سرايا تعمل ضمن لواء المشاة ناحال): “نقوم حالياً بمداهمة مستشفى الشفاء وخلال المداهمة رصدنا مخربين يختبئون في هذه المنطقة، وتمكنا من القضاء على عدد منهم والعثور على عدد كبير من الأسلحة”.
وأضاف دوتان: “نواصل حاليا العملية حتى الانتهاء منها بشكل جيد والقضاء على جميع المخربين في المكان”.
وهذه هي المرة الثانية التي تقتحم فيها قوات إسرائيلية المجمع، منذ بداية الحرب على غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، إذ اقتحمته في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد حصاره لمدة أسبوع، ثم انسحبت منه بعد 8 أيام، جرى خلالها تدمير ساحاته وأجزاء من مبانيه ومعدات الطبية، بالإضافة إلى مولد الكهرباء.

اقرأ ايضا: “الموساد” يدّعي: حـ ماس ترفض وقف إطلاق النار في رمضان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة