اكتشاف الفرق .. اختبر بصرك الآن عن طريق اكتشاف اختلافين في 5 ثوان “97% سيفشلون” – البوكس نيوز

اكتشاف الفرق .. اختبر بصرك الآن عن طريق اكتشاف اختلافين في 5 ثوان “97% سيفشلون” – البوكس نيوز
اكتشاف الفرق .. اختبر بصرك الآن عن طريق اكتشاف اختلافين في 5 ثوان “97% سيفشلون” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اكتشاف الفرق .. اختبر بصرك الآن عن طريق اكتشاف اختلافين في 5 ثوان “97% سيفشلون” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اكتشاف الفرق .. اختبر بصرك الآن عن طريق اكتشاف اختلافين في 5 ثوان “97% سيفشلون”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اكتشاف الفرق، في صور الاختلاف، هي عبارة عن صور حيث يتم وضع صورتين متطابقتين معًا، وعلى القارئ أن يدرس الصورة بعناية ويكتشف الاختلافات الموجودة، إنها طريقة ممتازة لتعزيز صحة الدماغ لأنها تشرك الدماغ والعينين مما يؤدي إلى تحسين الانتباه والتركيز، ولإكمال التحدي، يجب على المشاركين تحديد جميع الاختلافات بين الصورتين في الوقت المحدد، وهو ما يمنح هذه اللعبة الغثارة ويجعلها تنافسية، و مفتاح حل هذه التحديات هو عين ممتازة من ناحية ملاحظة التفاصيل، فهل لديك مهارات مراقبة جيدة؟ لنبدأ، ثم حدد فرقين في 5 ثوان.

اكتشاف الفرق – 2 الاختلافات في 5 ثوان

تظهر الصورة المشتركة أدناه صورتين من Super Mario، على الرغم من أن الصورتين تبدو متشابهة جدًا، إلا أن هناك اختلافين بينهما والتحدي الذي يواجهك هو اكتشاف هذه الاختلافات في 5 ثوانٍ.

اكتشاف الفرق .. اختبر بصرك الآن عن طريق اكتشاف اختلافين في 5 ثوان "97% سيفشلون" 7
اكتشاف الفرق .. اختبر بصرك الآن عن طريق اكتشاف اختلافين في 5 ثوان “97% سيفشلون”

في حين يتم رصد بعض الاختلافات بسهولة ، إلا أن البعض الآخر يستغرق بعض الوقت ليتم تحديده، هل أنت قادر على تحديد كل الاختلافات؟ افحص الصورة مرة أخرى وقم بتدوين أي اختلافات تلفت انتباهك.

أسرع .. بسرعة.. الوقت ينفذ، يمكن للأفراد الذين يتمتعون بمهارات مراقبة جيدة اكتشاف جميع الاختلافات في الوقت المحدد، ومن فوائد هذا التحدي أنه يحفز التفكير النقدي، وهو أمر مفيد للغاية لتحسين القدرات المعرفية والانتباه.

ويمكن أن يساعد أيضًا نشاط اكتشاف الفرق في الاحتفاظ بالذاكرة وتعزيز خفة الحركة الذهنية بشكل عام ، مما يجعلها طريقة ممتازة للحفاظ على صحة عقلك ومنع التدهور المعرفي لدى البالغين.

حل بقعة اكتشاف الفرق – 2 اختلافات في 5 ثوان

بعد أن انتهى الوقت، جولة ضخمة من التصفيق لأولئك الذين رصدوا الخلافات، قد يكون ما زال هناك منكم من يكافح  للعثور على الاختلافات، يمكنك التوقف عن البحث الآن، كان التحدي الذي واجه القراء في هذه اللعبة هو العثور على اختلافين في 5 ثوانٍ، وفيما يلي الاختلافات بين الصورتين:

اكتشاف الفرق .. اختبر بصرك الآن عن طريق اكتشاف اختلافين في 5 ثوان "97% سيفشلون" 8
اكتشاف الفرق .. اختبر بصرك الآن عن طريق اكتشاف اختلافين في 5 ثوان “97% سيفشلون”

 

يجب أن تجرب:
لعبة اكتشاف الاختلافات.. لديك مهارات أسطورية إذا تمكنت من اكتشاف 3 اختلافات في 10 ثوان
–إذا كنت قوي الملاحظة يمكنك اكتشاف الفرق وتحديد 3 اختلافات في 15 ثانية
– اكتشف الفرق.. هل يمكنك تحديد 5 اختلافات بين صورتي التمساح في 13 ثانية؟
–لغز الاختبار البصري.. بطل ألغاز حقيقي فقط يمكنه اكتشاف 5 اختلافات في صور توم وجيري في غضون 15 ثانية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة