اعثر على 6 وجوه في 11 ثانية – البوكس نيوز

اعثر على 6 وجوه في 11 ثانية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اعثر على 6 وجوه في 11 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعثر على 6 وجوه في 11 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الوهم البصري هو عبارة عن صورة تهدف إلى خداع عقولنا، في الثقافة الشعبية، كثيرا ما تستخدم كاختبارات ذكاء بسيطة، فيمكن أن تساعدك الخدع البصرية على تحسين مهاراتك في التركيز والمراقبة،  ويمكنها أيضًا مساعدتنا في فهم كيفية عمل أدمغتنا، حيث تشير الدراسات إلى أن الممارسة المنتظمة للخداع البصري يمكن أن تزيد من مستوى اليقظة، وتقلل من التوتر، وتطور قوة تركيز أفضل لدى الأفراد، إذا كنت ترغب في اختبار مهاراتك في الملاحظة بسرعة، فجرّب تحدي الخداع البصري الآن الذي أعددناه لك واعثر على 6 وجوه خفية في 11 ثانية.

الوهم البصري: اعثر على 6 وجوه في 11 ثانية

اللوحة أحادية اللون المشتركة أدناه هي من صنع الفنان الأوكراني الشهير أوليغ شوبلياك، المتخصص في رسم اللوحات السريالية، وفي هذه الصورة، يوجد 6 وجوه مخفية، وتحتاج إلى تحديدها بسرعة في 11 ثانية.

تحدي المهارة البصرية في الوهم البصري: اعثر على 6 وجوه في 11 ثانية
تحدي المهارة البصرية في الوهم البصري: اعثر على 6 وجوه في 11 ثانية

وقتك يبدأ الآن.. إنه اختبار جيد لقوة عقلك وعينك، إذا نظرت عن كثب إلى الصورة، فستتمكن من تحديد الوجوه المخفية الستة، وبينما يمكن رصد بعض الوجوه بسهولة، قد يكون من الصعب تحديد مواقع أخرى، هل رصدت الوجوه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فكم عددها؟

أسرع .. بسرعة.. الوقت ينفذ، إذا كنت تبحث عن تلميح، ادرس الصورة بعناية، يمكنك رؤية الخطوط العريضة الباهتة للوجوه، هل لاحظت الوجوه الآن؟ نعتقد أن بعضكم قد يكون قد اكتشف الوجوه بالفعل، تهانينا! عيناك حادة مثل عيني النسر.

حل لغز الوهم البصري – العثور على 6 وجوه في 11 ثانية

بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون، العثور على الوجوه الستة، انظر إلى الصورة أدناه، والوجوه هي كما يلي محاطة بدوائر باللون الأحمر:

تحدي المهارة البصرية في الوهم البصري
تحدي المهارة البصرية في الوهم البصري: اعثر على 6 وجوه في 11 ثانية

لماذا ممارسة حل لغز الوهم البصري مهمة؟  

  • فهم كيفية عمل الدماغ:يمكن أن تساعدنا الأوهام البصرية على فهم كيفية عمل الدماغ وكيف يعالج المعلومات المرئية. على سبيل المثال ، يمكن أن تساعدنا الأوهام البصرية على فهم كيفية تفسير الدماغ للحركة ، واللون ، والشكل ، والحجم.
  • تحسين القدرات المعرفية: يمكن أن تساعدنا الأوهام البصرية أيضًا على تحسين القدرات المعرفية، مثل الانتباه، والذاكرة، وحل المشكلات، على سبيل المثال، يمكن أن تساعدنا الأوهام البصرية على تطوير قدرة الدماغ على التركيز على التفاصيل الصغيرة، وتذكّر المعلومات بشكل أفضل، وحل المشكلات المعقدة.
  • العلاج:يمكن استخدام الأوهام البصرية أيضًا في العلاج، مثل علاج الرؤية والسمع واضطرابات الحركة، على سبيل المثال، يمكن استخدام الأوهام البصرية لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر على تحسين رؤيتهم، أو لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع على تحسين سمعهم، أو لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الحركة على تحسين حركاتهم.
  • الترفيه:يمكن استخدام الأوهام البصرية أيضًا للترفيه ، مثل في الأفلام والبرامج التلفزيونية والعروض المسرحية. يمكن أن تساعد الأوهام البصرية في خلق أجواء غامضة ومثيرة للاهتمام ، ويمكن أن تساعد أيضًا في جذب الانتباه وإثارة المشاعر.

إذا كنت تحب تحدي الوهم البصري ، يمكنك تجربة المزيد من التحديات الموصى به أدناه:
هل يمكنك في هذا الوهم البصري المحير للعقل اكتشاف الأرنب بين القطط؟
الوهم البصري.. رجل أم فأر؟ ماذا رأيت أولا؟

تحدي الخداع البصري جديد سيجعلك تشعر وكأنك تفقد عقلك
اختبر معدل ذكائك في هذا الوهم البصري.. 1% فقط عثروا على الأفعى بين الموز في 4 ثوان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة