اختبار بصري مُحير… أوجد 7 اختلافات بين الصورتين خلال 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

اختبار بصري مُحير… أوجد 7 اختلافات بين الصورتين خلال 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اختبار بصري مُحير… أوجد 7 اختلافات بين الصورتين خلال 10 ثوانٍ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختبار بصري مُحير… أوجد 7 اختلافات بين الصورتين خلال 10 ثوانٍ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اليوم نوفر لكم لغز جديد وهو من ألغاز البحث عن الاختلافات في الصور، حيث أنها تعد من أكثر الخدع البصرية التي يحب حلها الكثير من الأشخاص لأنها مسلية وممتعة للغاية، كما أنها تنمي مهارات الذكاء لدي الكبار والصغار، لذلك أمامك لغز مدته فقط 10 ثواني، عليك الوصول إلى الاختلافات 7 قبل مرور الوقت المحدد، فلنبدأ!

أوجد الاختلافات بين الصورتين

يمكنك ممارسة حل الألغاز والخدع البصرية مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتسلية والاستمتاع بينكم واكتشاف من هو الأكثر ذكاءً، حيث أنها تعد من أفضل التحديدات التي تنمي الذكاء.

اضبط ساعتك الآن… أمامك 10 ثواني عليك العثور على 5 اختلافات بين الصورتين، هل يمكنك خوض هذا التحدي، غذا كنت شخص مميز وذات ذكاء عالي انظر إلى الصورتين واكتشف الاختلافات.

اختبار بصري مُحير... أوجد 7 اختلافات بين الصورتين خلال 10 ثوانٍ 7

هل عثرت على الاختلافات الـ 7 بين الصورتين؟

إذا لم تتمكن من العثور على الاختلافات السبعة عليك التركيز أكثر في جميع جوانب الصورة فأن الاختلافات غالبًا تكون في أصغر التفاصيل.

استمر في البحث لم يبقي معك الكثير من الوقت عزيزي القارئ، لا تشعر بالملل لأن الأمر ممتع للغاية ويجعلك تشعر بالسعادة بعد الوصول إلى حل اللغز، لذلك عليك التركيز … والفحص الجيد للصورتين التي أمامك.

إجابة لعبة الاختلافات

بعد مرور الوقت المحدد للعبة هل تمكنت من التعرف على جميع الاختلافات، إذا لم تعثر عليها جميعًا سنتعرف عليها سويًا، وإذا تمكنت من أكتشافهم يمكنك أخبرنا كم أستغرق منك وقتًا للوصول لها، وإليكم الحل الآن:

  1. مكان النخلة مختلف في الصورة الثانية.
  2. اختلاف مكان الجزيرة الموجودة خلف القط والفأر.
  3. النجمة الموجودة في السماء مختفيه في الأخري.
  4. المركب الشراع ليست موجودة في الصورة الثانية.
  5. لسان القط مختفي في الصورة الأخري.
  6. هناك نجمة بحر باللون الأحمر على الجانب الأيمن يوجد مكانها حجرة.
  7. اختفاء نجمة البحر الزرقاء على الجانب الأيسر في الصورة الثانية.

اختبار بصري مُحير... أوجد 7 اختلافات بين الصورتين خلال 10 ثوانٍ 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة