اختبار الوهم البصري.. هل يمكنك العثور على كرة الشاطئ المخفية بين الأشخاص في غضون 15 ثانية؟ – البوكس نيوز

اختبار الوهم البصري.. هل يمكنك العثور على كرة الشاطئ المخفية بين الأشخاص في غضون 15 ثانية؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اختبار الوهم البصري.. هل يمكنك العثور على كرة الشاطئ المخفية بين الأشخاص في غضون 15 ثانية؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختبار الوهم البصري.. هل يمكنك العثور على كرة الشاطئ المخفية بين الأشخاص في غضون 15 ثانية؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لطالما فتننا اختبار الوهم البصري ويتحدى إدراكنا البصري، فإنها تمارس الحيل في أذهاننا، مما يجعلنا نتساءل عما نراه وبالتالي يجبرنا على النظر بشكل أعمق، وأحد الوهم البصري المشهور الذي تم تداوله على الإنترنت مؤخرًا، هو لغز كرة الشاطئ المخفية، حيث تظهر هذه الصورة مجموعة من الأشخاص، لكن كرة الشاطئ مخفية بذكاء، فهل يمكنك العثور على الكرة في غضون 15 ثانية؟

اختبار الوهم البصري – العثور على كرة الشاطئ المخفية في 15 ثانية

قبل الغوص في هذا اللغز، دعونا نفهم طبيعة الأوهام البصرية، إنها صور أو أشياء تخدع نظامنا البصري من خلال تشويه الواقع أو خلق أوهام غير موجودة، وفي هذا الوهم البصري بالذات، يظهر حشد من الناس جالسين ويستمتعون بمكان نزهة، ولكن هناك ما هو أكثر مما تراه العين، في مكان ما داخل هذه الصورة العادية توجد كرة شاطئ مخفية مموهة بين الناس.

اختبار الوهم البصري.. هل يمكنك العثور على كرة الشاطئ المخفية بين الأشخاص في غضون 15 ثانية؟ 7
اختبار الوهم البصري.. هل يمكنك العثور على كرة الشاطئ المخفية بين الأشخاص في غضون 15 ثانية؟

مهمتك هي تحديد موقع كرة الشاطئ المخفية وتمييزها عن الشخصيات البشرية، تبدو بسيطة بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟ فهل  أنت على مستوى التحدي؟ دعنا نختبر مهاراتك في الملاحظة ونرى ما إذا كان بإمكانك اكتشاف كرة الشاطئ المخفية بين الأشخاص في غضون 15 ثانية.

نعم يمكنك فعل ذلك، إنها أمامك مباشرة، فقط أعطِ انتباهك الكامل للصورة، للمساعدة إليك تلميح: ابحث عن الكرة بالقرب من شيء وردي، هل فهمتها؟ سارع في تشغيل المؤقت.. الوقت على وشك النفاد.. أوه لا! انتهى الوقت

حل لغز اختبار الوهم البصري – اعثر على كرة الشاطئ المخفية

هل عرفت أين كانت كرة الشاطئ مخبأة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهذا مذهل، لقد قمت بعمل رائع، إذا لم يكن كذلك، فلا بأس أيضًا، لقد حاولت 100%، وهذا هذا هو الجواب: كرة الشاطئ مختبئة خلف سرير الطفل:

اختبار الوهم البصري.. هل يمكنك العثور على كرة الشاطئ المخفية بين الأشخاص في غضون 15 ثانية؟ 8
اختبار الوهم البصري.. هل يمكنك العثور على كرة الشاطئ المخفية بين الأشخاص في غضون 15 ثانية؟

أتمنى أن تكونوا قد أحببتم هذا الوهم البصري، جرب هذه الألغاز الأخرى واختبر عقلك:

لغز اختبار الذكاء.. أنت عبقري إذا كان بإمكانك حساب عدد البطيخ في الصورة في 10 ثوانٍ
اختبار الذكاء اللغز الصعب.. اختبر مهاراتك في الملاحظة وحدد الرقم 4657 من بين 4567 في 3 ثوانٍ
اكتشف الاختلاف.. هل يمكنك تحديد 7 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية؟
لغز اكتشف الفرق.. هل يمكنك تحديد 6 اختلافات بين الفاكهة في 10 ثوانٍ؟

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة