إيطاليا أمام إنجلترا: تصفيات يورو 2024 – مباشر | تصفيات يورو 2024

إيطاليا أمام إنجلترا: تصفيات يورو 2024 – مباشر |  تصفيات يورو 2024

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إيطاليا أمام إنجلترا: تصفيات يورو 2024 – مباشر | تصفيات يورو 2024
،

الأحداث الرئيسية

34 دقيقة: لم تقدم إيطاليا الكثير لمشجعيها ، لكن الحجم يزداد في الملعب حيث يحاول مشجعو الفريق تعزيز فريقهم. تكتب ليز وايت: “الاستمتاع بشعار” المستحيل ليس شيئًا “على المخبأ”. “هل الإيطالية (الإنجليزية؟) عن قصد؟ أو هل تلف شيء ما ، مثل النشيد؟ ” ربما اتخذ Adriano Celentano انحرافًا مهنيًا متأخرًا نحو كتابة الإعلانات.

32 دقيقة: يعلق Jorginho الكرة بين قدميه ويتم إعفاؤه من قبل Bellingham ، الذي يرفع فيليبس ، 25 ياردة في الوسط. يأخذ فيليبس لمسة قبل أن يرسل صراخًا بوصات على نطاق واسع من أسفل اليسار. من المحتمل أن يكون Donnarumma قد تم تغطيته ، على الرغم من أنك لن تراهن على المزرعة بدون رؤية ثانية.

31 دقيقة: تنطلق مراوغات ساكا من الجهة اليمنى ، انفجارات صغيرة رائعة تنتهي بنهاية مؤسفة عندما يمرر تمريرة لزميله الوهمي في الملعب. إيطاليا تعترض وتطرد.

29 دقيقة: نعم ، ها نحن ذا. تم حجز الأرز للتغلب على ركلة حرة في الدائرة المركزية. إنه ليس سعيدًا بذلك – “إنها المرة الأولى لي!” – مما يشير إلى أنه يعتقد أنه كان مخطئًا بالنسبة لماغواير ، اللاعب الإنجليزي السابق. على أي حال ، كانت إنجلترا تدفع حظها وتطلب ذلك بشكل جماعي.

27 دقيقة: ويهدد باريلا بالاقتحام في منطقة الجزاء الإنجليزية أسفل القناة اليمنى الداخلية ، فقط لكي يتوقف رايس عن عدوه مع تدخل في توقيت مثالي. تصرخ إيطاليا وجماهيرها من ركلة حرة ، لكنهم لم يحصلوا على ركلة حرة بشكل صحيح.

يوقف ديكلان رايس نيكولو باريلا بتحدي جيد.
ديكلان رايس يوقف نيكولو باريلا في مساراته. تصوير: ألبرتو بيزولي / وكالة الصحافة الفرنسية / غيتي إيماجز

26 دقيقة: الآن ، يأخذ Maguire عمرًا أكثر من إعادة التشغيل ، ويصدر الحكم بعض النصائح المفيدة أكثر. إنكلترا على القمة هنا ، مع إثارة إيطاليا ، لكن من الأفضل ألا يختبروا صبر الحكم بعد الآن. أي حجز الآن سيكون غير ضروري للغاية.

25 دقيقة: في مكان آخر على خط التماس ، يتجول روبرتو مانشيني بنظرة قلقة على وجهه. جبين مجعد. يفكر للحظة في مضغ أظافره ، لكنه يفكر في الأمر بشكل أفضل. رجل قلق.

23 دقيقة: ينظم بيكفورد بعض المريض وهو يتنقل في الخلف. إنه لا يزعج نصف جماهير المنزل ، الذين يطلقون صافرات طويلة وصعبة. ثم يأخذ البديل Trippier وقته الجميل لإعادة الكرة من مخبأ إنجلترا لرمية إيطاليا. هذا يكسبه حديثًا صارمًا من الحكم. غضبت إيطاليا بشكل جماعي في الوقت الحالي.

21 دقيقة: ينزلق رايس كين في صندوق إيطاليا أسفل اليمين. يُطلق كين صافرة رائعة على وجه المرمى ، لكن بيلينجهام ، الذي يخترق القناة الهضمية للوصول إليها من العمق ، لا يستطيع أن يمد ساقًا متداخلة بعيدًا بما فيه الكفاية. أي لمسة وكان ذلك اثنين.

19 دقيقة: بخلاف ذلك الذي يديره سبينازولا ، لم تستجب إيطاليا للتخلف على الإطلاق. تبدو إنجلترا مريحة جدًا. يتحد بيلينجهام وساكا أسفل المنتصف ويفتحان المضيفين تقريبًا. يدعي ساكا أن يد خاطئة أوقفت الهجوم ، لكن الحكم غير مهتم.

17 دقيقة: شو يعبر من الأسفل من اليسار. من السهل على Donnarumma. هذا الهدف أخذ القليل من الهواء من ملعب دييجو أرماندو مارادونا. المشجعون الضيفون يعطونه الكثير وهم يطردون الله ينقذ الملك. من المحتمل أن يكون العرض أفضل من ذلك الذي أدته المغنية أثناء خدع ما قبل المباراة ، والتي وفقًا لجاكوب شتاينبرغ ، رجلنا في نابولي ، “كانت في كل مكان … بدا أنها بدأت ذلك مرتين … ثم تم استبدالها فجأة بسبب نشيد إيطاليا وكان يحظى بما بدا أنه استخلاص طويل جدًا أثناء ذلك … كانت هناك إيماءات إيطاليّة جدًا باليد “.

15 دقيقة: حاولت إيطاليا الرد على الفور ، حيث سدد سبينازولا تسديدة عرضية من موقع ضيق على اليسار. سهل لبيكفورد ، الذي يمسك بهدوء في موقعه القريب.

هدف! إيطاليا 0-1 إنجلترا (الأرز 13)

ساكا يتأرجح الزاوية في الخلاط. إيطاليا تفشل في التعامل معها. تسقط الكرة إلى كين في الزاوية اليسرى من المربع ذي الست ياردات. تم حظر تسديدته المنخفضة ، لكنها تعود إلى رايس ، التي تضرب المنزل ، إلى أسفل اليمين من عشرة ياردات!

كابتن وست هام ديكلان رايس يسدد في المرمى الافتتاحي.
حرائق ديكلان رايس في الافتتاحية! الصورة: كيران مكمانوس / ريكس / شاترستوك
كابتن وست هام يحتفل بهدفه الرابع مع إنجلترا.
كابتن وست هام يحتفل بهدفه الرابع مع إنجلترا. تصوير: سيرو دي لوكا / رويترز

12 دقيقة: يتقدم بيلينجهام إلى اليمين هذه المرة قبل أن يرسل تسديدة صاعدة شرسة نحو الزاوية اليمنى العلوية. إنه يتجه إلى الداخل ، لذلك يضطر Donnarumma إلى الانقلاب على الشريط. ومن الزاوية الناتجة …

11 دقيقة: يلف ساكا الزاوية في الطول من اليمين. دوناروما يلكم ، وإن لم يكن بطريقة واثقة بشكل خاص. تطلق الكرة صفيرًا لركنية أخرى ، لكن الصافرة تنطلق من أجل ركلة حرة ، وهي واحدة من تلك القرارات التي تتراوح بين 50 و 50 والتي سيحصل عليها حارس المرمى دائمًا.

10 دقائق: بيلينجهام يتقدم من اليسار ويرتب خطأ من تولوي. يصطف الجميع على حافة الصندوق الإيطالي هذه المرة. قام “شو” بلف الركلة الحرة بعمق. صعد ماجواير ليفوز بضربة رأسية ويفرض ركلة ركنية أولى لإنجلترا. ساكا لاتخاذ.

8 دقائق: ساكا يتجول في القناة الداخلية اليمنى ويصل إلى حافة الصندوق الإيطالي. لم تكن تسديدته هي كل ذلك ، حيث كان يتمايل إلى Donnarumma ، لكنه كان تشغيلًا جيدًا.

7 دقائق: ينجرف جريليش من اليسار ويذهب ، مدعيًا أن دي لورينزو شدّه. قد يكون لديه نقطة أيضًا ، لكنه لا يحصل على الركلة الحرة. ربما ذهب قليلا بسهولة.

6 دقائق: لا شيء يأتي منه. رغم ذلك ، تبدو إنجلترا مهتزة بعض الشيء. لم يجدوا أقدامهم بعد.

5 دقائق: يتحد فيراتي وباريلا تقريبًا على حافة مربع إنجلترا. اعتراض كين ومسح. عادت إيطاليا مرة أخرى ، رغم ذلك ، انطلق بيليجريني من الجهة اليسرى وفاز بالركن الأول من المباراة.

هاري كين يتعامل مع لاعب خط الوسط الإيطالي نيكولو باريلا.
استدعى هاري كين القليل من الدفاع. تصوير: ألبرتو بيزولي / وكالة الصحافة الفرنسية / غيتي إيماجز

3 دقيقة: قام بيلينجهام بقلابة باريلا على اليمين الإيطالي. أول ركلة حرة كبيرة في المساء وهكذا يصطف الجميع على حافة المربع الإنجليزي تحسبا … وتتوقع إيطاليا أفضل من إنجلترا ، التي تغفو بينما يتأرجح بيليجريني. يخطو دي لورينزو بعيدًا عن الجميع لمواجهة الكرة المتساقطة و الزوار محظوظون للغاية لرؤيته مسكوتًا. تنطيط الكرة إلى بيكفورد.

2 دقيقة: بداية سيئة إلى حد ما ، على الرغم من أن المضيفين يرون معظم الكرة أثناءها.

إيطاليا تتدحرج الكرة. جحيم واحد من الأجواء في نابولي ، مثل هذه الأخبار العاجلة.

الفرق خارج! في الوقت المناسب للنشيد الوطني لكل من إيطاليا وإنجلترا. قام بأداء المغني وكاتب الأغاني أدريانو سيلينتانو لأول مرة في التقريب الساخر الأصلي لما تبدو عليه اللغة الإنجليزية لأطفال البوب ​​الإيطاليين …

… وترجمت لاحقًا إلى رطانة مفعمة بالحيوية بواسطة الرجل من Runaround. الأداء الفعلي لـ God Save The King ليس أكثر وضوحًا. حسنًا!

غاريث ساوثجيت يتحدث إلى 4. “إنها واحدة من أصعب المباريات في كرة القدم العالمية … ليس فقط جودة اللاعبين لديهم ولكن الطبيعة التاريخية لدولة كرة القدم … ليس لدينا سجل رائع هنا ، وهذه الليلة هي فرصة لتصحيح ذلك … كان Hendo جزءًا كبيرًا من خط وسطنا خلال كأس العالم ولكنه لم يكن قادرًا على التدرب بشكل كامل خلال الأسبوع الماضي ، لذلك نحن نعيده … لقد لعب كالفن جيدًا لنا وهو لاعب رائع … نادٍ كبير حيث من الصعب الانضمام إلى الفريق ، وهذا ليس مثاليًا لإيقاعه ، لكنه أكثر من قادر على القيام بعمل … جريليش في لحظة جيدة مع ناديه ومليء بالثقة … سيكون ذلك مهمًا بالنسبة علينا الاحتفاظ بالسيطرة ولدينا متسابقون في الخلف لتمديد الدفاع … علينا أن ننظر إلى التصفيات على مدار ثماني مباريات وإذا تمكنا من تحقيق فوز فستكون بداية رائعة … من الواضح أن هذا هو الهدف ولدينا للعب كرة القدم التي كنا نلعبها قبل شهرين أو ثلاثة أشهر “.

عرضت القناة الرابعة للتو فيلمًا مزعجًا يضطر فيه المسكين هاري كين إلى الجلوس ومشاهدة لقطات غير مكتملة من ركلة جزاء ضد فرنسا في كأس العالم. “لدي عملية روتينية … تنفيذ (العقوبة الأولى) كان رائعًا حقًا … لقد رأيت (العقوبة الثانية) على وسائل التواصل الاجتماعي وأشياء أخرى ، لم أجلس ولم أشاهد المباراة أو أي شيء من هذا القبيل … إنه صعب ، كما تعلم … مشاهدته ما زال يؤلمني … وربما سيظل كذلك طوال معظم حياتي … لكن آمل أن أحظى ببعض اللحظات الخاصة في قميص إنجلترا في المستقبل والتي ستتجاوز ذلك. ” تعال ، القناة الرابعة! أين كان المثلث الأحمر؟ مطلوب تقدير خاص! مطلوب تقدير خاص!

“من وقت لآخر ، تبث القناة 4 أفلامًا … قد يجدها بعض المشاهدين قوية بعض الشيء.”

يخرج Azzurri الليلة من كابوس Puma الذي دام عقدين. انظر إلى هذه اللحظة الكلاسيكية! بالتأكيد أقرب إلى نهاية مقياس ديادورا من كابا. التطريز على الراية ليس نصف سيء أيضًا. إيطاليا تسرق بلا شك مسيرة سارتوريال في إنجلترا ، على الرغم من أننا عرفنا ذلك منذ ألفي عام على الأقل.

جود بيلينجهام يتحدث إلى القناة الرابعة. “لقد كان تحولًا سريعًا … كان هناك القليل من التفكير في كأس العالم والإيجابيات التي يمكننا الاستفادة منها … اللاعبون واثقون تمامًا من دخول اللعبة ونتطلع إلى اللعب في مثل هذه المباراة الرائعة … كل تساعد معركة خط الوسط في التأثير على مجرى المباراة لذا من المهم أن نتقدم في المقدمة وأن نكون عدوانيين “.

يبدأ فيلم “Buona sera” رجلنا فيليب كورنوال الموجود في نابولي في ملعب دييجو أرماندو مارادونا بقبعة مشجعه الإنجليزي بدلاً من دوره في صحيفة Guardian press. “يبدو أن نصف أفراد الشرطة المسلحة الإيطالية موجودون هنا ، لكن كل شيء يبدو سلميًا ، وسافرت بالقطار المحلي بدلاً من مدربي إنجلترا. يتم فحص الأسماء الموجودة على التذاكر مقابل جوازات السفر أربع مرات ويتم تربتك من قبل الشرطة أو المضيفين ثلاث مرات ، بما في ذلك مرتين في غضون 10 ياردات. لا يزال يتعين رؤيته بعد ذلك بالطبع ، لكن السكان المحليين أكدوا لي أنه سيكون على ما يرام لأنه ليس نابولي. ملاحظة: لم أذهب إلى أي مكان يحتفل فيه الناس بالفوز بلقب الدوري هذا في وقت مبكر من الموسم “.

إنهم 19 نقطة مع بقاء 11 مباراة ، لكي نكون منصفين.
إنهم 19 نقطة مع بقاء 11 مباراة ، لكي نكون منصفين. تصوير: فيليب كورنوال

أجرت إنجلترا تغييرين على الفريق الذي يحمل اسم ربع نهائي كأس العالم مع فرنسا في الخور في ديسمبر الماضي. يأتي كالفين فيليبس وجاك غريليش بدلاً من جوردان هندرسون وفيل فودين ، اللذين ينزلان إلى مقاعد البدلاء.

الفرق

إيطاليا: دوناروما ، دي لورنزو ، تولوي ، أكيربي ، سبينازولا ، باريلا ، جورجينيو ، فيراتي ، بيراردي ، ريتيغي ، بيليجريني.
الغواصات: فالكون ، ميريت ، دارميان ، جنونتو ، سكاماكا ، بيسينا ، إيمرسون ، سكالفيني ، كريستانتي ، بوليتانو ، تونالي ، رومانيولي.

إنكلترا: بيكفورد ، ووكر ، ستونز ، ماجواير ، شو ، رايس ، فيليبس ، بيلينجهام ، ساكا ، غريليش ، كين.
الغواصات: Trippier ، Ramsdale ، Henderson ، Dier ، Chilwell ، James ، Guehi ، Gallagher ، Foden ، Maddison ، Forster ، Toney.

حكم: سيرجان يوفانوفيتش (صربيا).

الديباجة

تستكمل تصفيات يورو 2024 حيث توقفت نهائي يورو 2020. نعم ، تدور الدورة على طول الطريق إلى إيطاليا مقابل إنجلترا مرة أخرى ، لقد حان أقرب قائمة لاعبا أساسياً في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) لتكرار البنية السردية لـ Finnegans Wake. يرحب أبطال أوروبا بالفريق الذي تغلبوا عليه في مباراة ويمبلي المذكورة أعلاه أمام نابولي في المباراة الأولى فيما يعد بالتصفيات المؤهلة للمجموعة C.

كل الدلائل تشير إلى علامة عاطفية. تتطلع إنجلترا للثأر من هزيمتها في نهائي بطولة أوروبا 2020. يبحث هاري كين عن هدفه الدولي رقم 54 ، وهو الهدف الذي سيجعله أفضل هداف في تاريخ إنجلترا متقدماً على واين روني. وسيتذكر المضيفون الأيقونة الإيطالية المحبوبة جيانلوكا فيالي ، الذي وافته المنية في يناير. استمتع بالمستويات المعتادة من شغف نابولي – التي تصل حاليًا إلى 11 نظرًا لأن نابولي منتخب هو الأبطال – ويجب أن تكون هذه أمسية لا تنسى. بشكل او بأخر. الانطلاق في الساعة 7.45 مساءً بتوقيت غرينتش ، 8.45 مساءً في نابولي. انها فوق!


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة