إسرائيل تعلن مقتل 4 من أسراها في قطاع غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تعلن مقتل 4 من أسراها في قطاع غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تعلن مقتل 4 من أسراها في قطاع غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري، مقتل 4 أسرى إسرائيليين في قطاع غزة.

وقال المتحدث الإسرائيلي، إن الجيش أبلغ عائلات حايم بري، ويورام متسغير، وعميرام كوبير، ونداڤ بوبلويل، الذين اقتيدوا إلى داخل قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي، بأنهم ليسوا على قيد الحياة وأن جثامينهم محتجزة لدى حماس.

اقرأ ايضا: بن غفير يتهم نتنياهو بـ”تبييض” اتفاق انهاء حرب غزة.. ويهدد بالاستقالة

وذكر دانيال هاغاري أن قرار إعلان وفاتهم استند على معلومات استخبارية وتم إقراره من قبل لجنة خبراء تابعة لوزارة الصحة بتعاون مع وزارة الأديان والحاخام الأكبر لإسرائيل.

وأوضح أن ظروف وفاتهم في سجن حماس لا تزال قيد الفحص من قبل كافة الجهات المهنية، مشيرا إلى أن الجيش يعمل بطرق متنوعة لجمع المعلومات عن المختطفين والمختطفات المحتجزين في قطاع غزة.

اقرأ ايضا: هاليفي من جباليا: زيادة الضغط العسكريّ في غزة سيساعد في استعادة الأسرى أحياء

وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن التقديرات تشير إلى أن الأربعة قتلوا معا قبل بضعة أشهر، بينما كانت إسرائيل تقوم بعمليات عسكرية في خان يونس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة