إذاعة الجيش الإسرائيلي تكشف موعد مغادرة حزب الوزير ساعر للحكومة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إذاعة الجيش الإسرائيلي تكشف موعد مغادرة حزب الوزير ساعر للحكومة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إذاعة الجيش الإسرائيلي تكشف موعد مغادرة حزب الوزير ساعر للحكومة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن حزب “أمل جديد” الذي يتزعمه الوزير جدعون ساعر، يعتزم مغادرة الحكومة الإسرائيلية بقيادة بنيامين نتنياهو، الأسبوع المقبل.
 وأضافت الإذاعة الإسرائيلية، أن الحزب سيغادر الحكومة الأسبوع المقبل؛ لعدم ضمه لمجلس الحرب من قبل نتنياهو.
 والأسبوع الماضي.. أعلن ساعر فض شراكته السياسية مع الوزير في مجلس الحرب بيني غانتس وحل “تحالف معسكر الدولة”، وطالب بضم حزبه لمجلس الحرب ككتلة مستقلة.
 في السياق.. ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، في وقت سابق، أن التقديرات تشير إلى أن حكومة الحرب الإسرائيلية قد لا تستمر في ظل الطريقة التي تدار بها.
 ونقلت الصحيفة، عن مصادر سياسية قولها إن الفترة المقبلة ستشهد تحولات سياسية كبرى في ظل الأزمة بين الوزير في مجلس الحرب بيني غانتس، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
 وأشارت إلى أن الحكومة الإسرائيلية تخطط لإغلاق وزارة الاستخبارات، لافتة إلى أن القرار قد يُتخذ الأحد المقبل.
 وتشكلت حكومة الحرب الإسرائيلية، في 11 أكتوبر 2023، بعد اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في 7 أكتوبر عام 2023.
 وتتكون الحكومة من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ووزير الجيش يوافق غالانت، ورئيس المعسكر الرسمي بيني غانتس، وغادي آيزنكوت ورون ديرمر كمراقبيين.

اقرأ ايضا: استقالة مندوب الجيش الإسرائيلي في مفاوضات صفقة تبادل الأسرى

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة