إدانة ترامب بجميع التهم الموجهة إليه خلال محاكمته الجنائية بنيويورك . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إدانة ترامب بجميع التهم الموجهة إليه خلال محاكمته الجنائية بنيويورك . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إدانة ترامب بجميع التهم الموجهة إليه خلال محاكمته الجنائية بنيويورك . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في تطور مزلزل يأتي قبل خمسة أشهر فقط من الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي يسعى من خلالها الرئيس السابق دونالد ترامب، للعودة إلى البيت الأبيض.

وأدانت هيئة المحلفين في نيويورك، اليوم الخميس، دونالد ترامب، بكل التهم الموجهة إليه والبالغ عددها 34، وذلك في قضية دفع أموال خلافًا للقانون لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية.

وبذلك يصبح الملياردير الجمهوري أول رئيس أمريكي سابق يدان جنائيًا، على الرغم من أن هذا الحُكم لا يمنعه من مواصلة حملته الانتخابية.

وفي أول تعليق له، أكد ترامب أنه بريء وأن الحكم الحقيقي سيصدر من قبل الأمريكيين في الخامس من نوفمبر، وذلك في إشارة إلى موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأعلن القاضي خوان ميرشان، الذي يرأس محاكمة دونالد ترامب في نيويورك أن هيئة المحلفين توصلت إلى حُكم. 

وفي أول محاكمة جنائية لرئيس أمريكي سابق، قال القاضي: “تلقينا مذكرة من هيئة المحلفين بأنهم وافقوا على حُكم”.

وخلال اليوم الثاني من المداولات، الخميس، استكملت هيئة المحلفين المؤلفة من 12 شخصًا (سبعة رجال وخمس نساء من نيويورك) وستة بدلاء، الاستماع إلى ثلاثة أجزاء من إفادة الناشر السابق لصحيفة “ناشونال إنكوايرير” ديفيد بيكر، وهو صديق ترامب، حول شراء قصص يمكن أن تكون ضارة عن ترامب بهدف عدم نشرها خلال الحملات الانتخابية عام 2016. ولا سيما أقواله عن اتصال هاتفي مع ترامب، وكذلك حول المناقشات بين شركة “منظمة ترامب” وشركة بيكر، في شأن مبلغ 150 ألف دولار دفع لشراء قصة عارضة الأزياء السابقة لدى مجلة “بلاي بوي”، كارين ماكدوغال، عن علاقتها مع الرئيس السابق.

وأرادت هيئة المحلفين إعادة الاستماع إلى شهادة بيكر حول اجتماع رئيسي عقد في أغسطس (آب) 2015 في برج ترامب للاتفاق على خيوط المؤامرة. 

اقرأ ايضا: “الجنائية الدولية” تطالب بإصدار مذكرات اعتقال بحق نتنياهو وغالانت والسنوار وهنية

واستمع المحلفون إلى جزء مهم من شهادة محامي ترامب السابق مايكل كوهين حول الاجتماع نفسه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة