أكثر من 210 شهداء و 400 جريح في مجزرة مخيم النصيرات . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أكثر من 210 شهداء و 400 جريح في مجزرة مخيم النصيرات . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكثر من 210 شهداء و 400 جريح في مجزرة مخيم النصيرات . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في وقت أكد المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، ارتفاع عدد ضحايا مجزرة إسرائيل في مخيم النصيرات اليوم، إلى 210 شهداء وأكثر من 400 جريح، أوعز الرئيس محمود عباس لمندوب فلسطين في الأمم المتحدة، طلب عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن لبحث تداعيات المجزرة، التي أطلقت عليها إسرائيل “بذور الصيف”.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إن 

اقرأ ايضا: إسرائيل تُعلن تحرير 4 أسرى بعد مجزرة استشهد فيها عشرات الفلسطينيين في النصيرات

مستشفى شهداء الأقصى غير قادر على استيعاب أعداد الشهداء والجرحى، لافتا إلى أن الوضع في المستشفى كارثي وخطير بدرجة كبيرة.

من جهتها، قالت حركة حماس، إن ما أعلنه الاحتلال الإسرائيلي من تخليص عدد من أسراه في غزة بعد أكثر من ثمانية أشهر من عدوانٍ استخدم فيه كافة الوسائل العسكرية والأمنية والتكنولوجيّة، وارتكب خلاله كل الجرائم من مجازر وإبادة وحصار وتجويع؛ لن يغيِّر من فشله الاستراتيجي في قطاع غزة.

وأكدت الحركة، أنها لا زالت تحتفظ بالعدد الأكبر من الأسرى في حوزتها، وهي قادرة على زيادة أعداد الأسرى، كما فعلت في عملية الأسر الأخيرة التي نفّذتها في مخيم جباليا في نهاية الشهر الماضي.

اقرأ ايضا: بايدن يرحب بإعادة الأسرى ودور أمريكي حاسم في مجزرة النصيرات

وشددت على أن ما كشفت عنه وسائل إعلام أمريكية وعبرية، حول مشاركة أمريكية في العملية الإجرامية التي نُفِّذَت اليوم؛ يثبت مجددًا، دور الإدارة الأمريكية المتواطئ، ومشاركتها الكاملة في جرائم الحرب التي تُرتَكب في قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة