“أشلاء جنود الاحتلال تتطاير”.. مشاهد مثيرة تبثها المقاومة لعملياتها النوعية في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “أشلاء جنود الاحتلال تتطاير”.. مشاهد مثيرة تبثها المقاومة لعملياتها النوعية في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “أشلاء جنود الاحتلال تتطاير”.. مشاهد مثيرة تبثها المقاومة لعملياتها النوعية في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في مختلف محاور القتال، حيث تستهدف الجنود والآليات العسكرية، كما تستمر في استهداف المستوطنات الإسرائيلية في محيط قطاع غزة المحاصر.

فمن جانبها، أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، سلسلة عمليات مشتركة مع “سرايا القدس” بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

اقرأ ايضا: “من المسافة صفر”.. “القسام” تعلن تفصيل مقتل عدد من جنود الاحتلال في جباليا

وفي بيان لها، قالت “القسام”: “في عمليات مشتركة بين مجاهدي الكتائب وسرايا القدس بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.. تمكن المجاهدون من الاشتباك مع قوة صهيونية خاصة تحصنت خلف مسجد الشهيد عماد عقل وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح، والإجهاز على قوة أخرى في شارع الألباني، كما تمكنوا من تفجير دبابة (ميركفاه) صهيونية بعبوة ناسفة في شارع العجارمة”.

وبثت “القسام” تسجيلًا مصورًا مثيرًا لعملياتها في رفح ضد قوات الاحتلال، يظهر كمائن ضد قوات راجلة وضرب للآليات العسكرية، وتطايرًا لأشلاء جنود الاحتلال.

واستدرج مقاتلو “القسام” قوة راجلة من قوات الاحتلال قوامها ستة جنود إلى أحد المنازل في محاور التقدم شرق رفح، قبل أن تقوم بتفجير عبوة أفراد في القوة، مؤكدة مقتلها بالكامل.

وفي مشهد آخر، استهدف مقاتلو “القسام” جنديين كانا يعتليان دبابة من نوع “ميركافاه” في أحد شوارع حي التنور شرق رفح، ما أدى إلى إصابتهما بشكل مباشر وتطاير أشلائهما في المكان.

كما أعلنت “كتائب القسام”، عن قصفها مستوطنة سديروت شمال شرقي قطاع غزة، انطلاقا من محاور التوغل شمال مخيم جباليا، والذي يشهد عدوانا متواصلا للأسبوع الثاني على التوالي.

وفي تسجيل آخر، بثته “القسام” أظهر عملية قصف المستوطنة بصواريخ من طراز “107” من داخل المخيم، في تحد جديد لقوات الاحتلال التي زعمت مرارًا أنها سيطرت على مناطق شمال قطاع غزة، وقضت على المقاومة فيها.

كذلك بثت الكتائب مقاطع فيديو تظهر عملية قنص جندي إسرائيلي واستهداف قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” جنوب حي تل الهوى بمدينة غزة.

اقرأ ايضا: فيديو يوثق ملحمة القسام بمخيم جباليا: استهداف آليات ومقتل عدد من جنود الاحتلال

ونشرت أيضًا كتائب القسام مشاهد تظهر استهداف دبابتين صهيونيتين بقذائف “الياسين 105” شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة