“أشعلت النار في غزة”.. متظاهرون يقتحمون مكتب نائب أمريكي موالٍ لإسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “أشعلت النار في غزة”.. متظاهرون يقتحمون مكتب نائب أمريكي موالٍ لإسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “أشعلت النار في غزة”.. متظاهرون يقتحمون مكتب نائب أمريكي موالٍ لإسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اقتحام متظاهرين مناهضين لإسرائيل في نيويورك، أمس الخميس 7 مارس/آذار 2024، مكتب نائب أمريكي داعم لإسرائيل يدعى أدريانو إسبايلات، مرددين هتافات ضد الأخير.
وأوضح مقطع الفيديو، ارتداء المتظاهرين قمصاناً مرسوماً عليها أيادٍ ملطخة بالدماء، مرددين هتافات من قبيل: “إسبايلات، أنت كاذب”، “إسبايلات، لا يمكنك الاختباء”، “إسبايلات، لقد أشعلت النار في غزة”.
ولفت مقطع الفيديو إلى أن مكتب إسبايلات، كان مغلقاً أثناء اقتحامه.
كما أشار صاحب المقطع إلى تلقي النائب تبرعاً بـ30 ألف دولار من منظمة “أيباك” (لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية) أكبر منظمات اللوبي اليهودي وأهمها في الولايات المتحدة والعالم، لدعمه إسرائيل.

اقرأ ايضا: حماس: محادثات وقف إطلاق النار في غزة ستُستأنف الأسبوع المقبل

ويعد إسبايلات، النائب عن ولاية نيويورك، من بين أغلبية النواب في الكونغرس التي تؤيد الهجمات الإسرائيلية على غزة.
وتشن إسرائيل، منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، حرباً مدمرة على قطاع غزة خلّفت عشرات آلاف الضحايا، معظمهم أطفال ونساء، ودماراً هائلاً بالبنية التحتية وكارثة إنسانية؛ الأمر الذي أدى إلى مثول إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية بتهم ارتكاب “إبادة جماعية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة