آلاف الفلسطينيين يصلَّون الجمعة في المسجد الأقصى.. والاحتلال يعتدى على المصلين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول آلاف الفلسطينيين يصلَّون الجمعة في المسجد الأقصى.. والاحتلال يعتدى على المصلين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول آلاف الفلسطينيين يصلَّون الجمعة في المسجد الأقصى.. والاحتلال يعتدى على المصلين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أدى الآلاف من المواطنين الفلسطينيين، صلاة الجمعة، في المسجد الأقصى المبارك، في ظل الإجراءات العسكرية المشددة التي تفرضها قوات الاحتلال الإسرائيلي عند أبواب المسجد وفي محيط البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن قوات الاحتلال اعتدت على المصلين قرب باب الأسباط، أثناء محاولتهم اجتياز الحواجز العسكرية والوصول إلى المسجد.

اقرأ ايضا: حصيلة العدوان تتجاوز 35 ألف شهيد.. والاحتلال يواصل مجازره في غزة

وأدى المبعدون عن المسجد الأقصى والمواطنون الذين حال الاحتلال دون وصولهم إلى المسجد، الصلاة قرب باب الأسباط، رغم اعتداءات الاحتلال.

من جانبها، ذكرت دائره الأوقاف الإسلامية في القدس أن 25 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى.

وتناقصت أعداد المصلين في المسجد الأقصى، نتيجة لإجراءات الاحتلال والتي تصاعدت منذ بدء العدوان الشامل على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، بما فيها القدس المحتلة، منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

اقرأ ايضا: 30 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى

كما يحرم الاحتلال آلاف المواطنين من محافظات الضفة الغربية من الوصول إلى القدس لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، عبر منعهم من عبور الحواجز العسكرية المحيطة بالمدينة المقدسة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة