مسؤول في الاستخبارات العسكرية الأميركية يستقيل بسبب دعم واشنطن لإسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسؤول في الاستخبارات العسكرية الأميركية يستقيل بسبب دعم واشنطن لإسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسؤول في الاستخبارات العسكرية الأميركية يستقيل بسبب دعم واشنطن لإسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استقال مسؤول في الاستخبارات العسكرية الأميركية، بسبب الدعم الأميركي لإسرائيل في حربها على غزة والأضرار التي لحقت بالفلسطينيين جراء الحرب.

ونشر الميجر في الجيش الأميركي، هاريسون مان، رسالة قال فيها لزملائه إن استقالته في شهر نوفمبر الماضي، كانت بسبب “أذى معنوي” ناجم عن الدعم الأميركي لإسرائيل.

اقرأ ايضا: بسبب القصف الإسرائيلي.. “حماس” تلمح بمقتل 4 محتجزين في غزة

وبذلك يكون هاريسون مان، أول مسؤول معروف في المخابرات العسكرية الأميركية يستقيل بسبب الدعم الأميركي لإسرائيل.

وقال مان إن الخوف منعه لبضعة شهور من البوح ببواعث الاستقالة، مضيفا: “خفت من انتهاك معاييرنا المهنية، وخفت من مسؤولين احترمهم، وخفت من شعوركم بالتعرض للخيانة”.

اقرأ ايضا: وزير الدفاع الأمريكي يؤكد تعليق شحنة أسلحة لإسرائيل بسبب هجوم رفح

وكان أحد أفراد القوات الجوية الأميركية أشعل النار في نفسه قبل اسابيع، خارج سفارة إسرائيل في واشنطن، احتجاجا على الدعم الأميركي لإسرائيل في حربها على غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة