بعد الإطلاق الرسمي للهاتف Realme 11 Pro plus.. ما هي الانطباعات الأولى حول الجهاز    – البوكس نيوز

بعد الإطلاق الرسمي للهاتف Realme 11 Pro plus.. ما هي الانطباعات الأولى حول الجهاز    – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول بعد الإطلاق الرسمي للهاتف Realme 11 Pro plus.. ما هي الانطباعات الأولى حول الجهاز    والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد الإطلاق الرسمي للهاتف Realme 11 Pro plus.. ما هي الانطباعات الأولى حول الجهاز   ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في 8 يونيو، كشفت شركة Realme النقاب عن سلسلة الهواتف الذكية Realme 11 Pro في حدث إطلاق كبير في نيودلهي، الهند، وفي هذا الحدث، أكدت الشركة أنها ستقدم قفزة تقنية وتصميمًا رئيسيًا متميزًا، وقد حققت الشركة في طراز Realme 11 Pro plus هذا الالتزام بنجاح، حيث إنه يتميز بكاميرا  الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل، مما يشير إلى تفاني العلامة التجارية لتخطي الحدود في التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية، وعلاوة على ذلك، أدى التعاون مع مصمم Gucci السابق Matteo Menotto إلى تصميم بصري مذهل يضيف لمسة إضافية من الأناقة إلى الهاتف، وبعبارة أخرى إنه هاتف ذكي جميل وقوي مليء بالميزات المثيرة، فلنلقِ نظرة معمقة.

Realme 11 Pro plus

بعد الإطلاق الرسمي للهاتف Realme 11 Pro plus.. ما هي الانطباعات الأولى حول الجهاز    7
بعد الإطلاق الرسمي للهاتف Realme 11 Pro plus.. ما هي الانطباعات الأولى حول الجهاز

تصميم  + Realme 11 Pro

يتميز Realme 11 Pro plus 5G بغطاء خلفي من جلد الليتشي النباتي عالي الجودة مع ملمس فاخر مقاوم للأوساخ والبقع، ويعمل النسيج المنسوج ثلاثي الأبعاد، والذي يمكن رؤيته في المنتصف، على تضخيم جمال الهاتف، ويبدو الهاتف نحيفًا وخفيفًا، حيث يبلغ سمكه 8.7 ملم ويزن 189 جرامًا، أما المتغير الأسود يبلغ سمكه 8.2 مم ويزن 183 جرامًا.

بعد الإطلاق الرسمي للهاتف Realme 11 Pro plus.. ما هي الانطباعات الأولى حول الجهاز    8
بعد الإطلاق الرسمي للهاتف Realme 11 Pro plus.. ما هي الانطباعات الأولى حول الجهاز

يميز Realme 11 Pro plus نفسه عن سلسلة Realme 10 Pro، ويعرض تصميمًا فريدًا للكاميرا الخلفية، التي تقع في النصف العلوي من ظهر الهاتف، وتضم وحدة الكاميرا المستديرة البارزة ثلاث كاميرات مرتبة بشكل متماثل، تأتي الكاميرا الرئيسية في المنتصف، مظللة بحلقة مطلية باللون الأخضر، بينما الكاميرات الإضافية وفلاش LED محاطان بحلقة سوداء، ولإضفاء لمسة من الأناقة، فإن إطار ذهبي أنيق يحيط بالوحدة بأكملها، مما يكمل التصميم الجذاب.

ويتميز Realme 11 Pro plus بتصميم أمامي مذهل مع شاشة منحنية، مما يبرز الجمال العام للهاتف، ووفقًا للعلامة التجارية ريلمي، يوفر الهاتف مساحة شاشة تبلغ 93.65 بالمائة.

بعد الإطلاق الرسمي للهاتف Realme 11 Pro plus.. ما هي الانطباعات الأولى حول الجهاز    9
بعد الإطلاق الرسمي للهاتف Realme 11 Pro plus.. ما هي الانطباعات الأولى حول الجهاز

مواصفات  Realme 11 Pro plus

سعر Realme 11 Pro plus 5G في الهند

من تصميمه اللافت للنظر إلى نظام الكاميرا المتقدم وقدرات الشحن السريع، يهدف هذا الطراز المميز إلى تقديم تجربة رائدة بسعر مناسب، وفيما يلي التسعير حسب متغيرات الذاكرة:

  • 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + سعة تخزين 256 جيجابايت (حوالي 340 دولارًا)
  • 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + سعة تخزين 256 جيجابايت (حوالي 365 دولارًا)

ويتوفر بخيارات الألوان: أسود نجمي، بيج شروق الشمس، وأخضر واحة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة