“القـ سام”: الحالة الصحية للأسرى الإسرائيليين تزداد خطورة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “القـ سام”: الحالة الصحية للأسرى الإسرائيليين تزداد خطورة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “القـ سام”: الحالة الصحية للأسرى الإسرائيليين تزداد خطورة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، بأن القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع خلال الـ 96 ساعة الأخيرة أدى إلى مقتل أسيرين وإصابة 8 آخرين إصابات خطيرة.
وذكرت كتائب القسام، بيان مقتضب، اليوم الأحد، أن أوضاع الأسرى الإسرائيليين بغزة تزداد خطورة، في ظل عدم التمكن من تقديم العلاج الملائم لهم.
وحملت كتائب القسام، العدو المسؤولية الكاملة عن حياة هؤلاء المصابين في ظل تواصل القصف والعدوان”.
ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، لليوم 128 على التوالي، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.
وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 28 ألفا و 176 شهيدا، وإصابة 67 ألفا و 784 آخرين، إلى جانب نزوح أكثر من 85 بالمئة (نحو 1.9 مليون شخص) من سكان القطاع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة