يورو 2024.. موعد مباراة فرنسا ضد النمسا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

يورو 2024.. موعد مباراة فرنسا ضد النمسا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول يورو 2024.. موعد مباراة فرنسا ضد النمسا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يورو 2024.. موعد مباراة فرنسا ضد النمسا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد مباراة فرنسا ضد النمسا.. يحل منتخب فرنسا ضيفاً على نظيره منتخب النمسا، علي أرضية ملعب اسبرت أرينا، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024.

ويسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق الفوز بهذه المباراة وتوجيه رسالة لجميع المنافسين بأن منتخب “الديوك”، وصيف كأس العالم 2022، سيسعى بكل قوته لحصد لقبه الثالث في البطولة.

وتوج المنتخب الفرنسي بلقب البطولة مرتين من قبل في عامي 1984 و2000.

ويأمل ديشامب أن يواصل مسيرته الناجحة مع المنتخب الفرنسي والتتويج باللقب، ويساعده في هذا امتلاك المنتخب الفرنسي لمجموعة مميزة من اللاعبين يأتي في مقدمتهم القائد كيليان مبابي وإبراهيما كوناتي وأنطوان جريزمان وكامافينجا وثيو هيرنانديز.

بينما يسعى منتخب النمسا للخروج بنتيجة إيجابية أمام الخصم، على أمل عبور المجموعة الصعبة التي تضم أيضًا منتخبي هولندا وبولندا.

موعد مباراة فرنسا ضد النمسا في أمم أوروبا 2024

تنطلق مباراة منتخب فرنسا والنمسا يوم الأثنين الموافق 17 يونيو 2024، ضمن مواجهات الجولة الأولي من عمر منافسات دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا، حيث تقام المباراة علي ملعب، أسبرت أرينا، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد النمسا في أمم أوروبا

تنقل مباراة النمسا ضد فرنسا حصريا على قنوات “بي إن سبورتس” القطرية (beIN Sports HD 1 Max).

اقرأ أيضاًيورو 2024.. جيرو: منتخب فرنسا جاهز لمواجهة النمسا

جيرو يتحدث عن طموحاته مع منتخب فرنسا في يورو 2024

يورو 2024.. ديشامب يبحث عن إنجاز تاريخي مع منتخب فرنسا

مواعيد مباريات منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا «يورو 2024»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة