يورو 2024.. لاعبو أوكرانيا يطردون مدربهم بعد الهزيمة أمام رومانيا

يورو 2024.. لاعبو أوكرانيا يطردون مدربهم بعد الهزيمة أمام رومانيا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول يورو 2024.. لاعبو أوكرانيا يطردون مدربهم بعد الهزيمة أمام رومانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يورو 2024.. لاعبو أوكرانيا يطردون مدربهم بعد الهزيمة أمام رومانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يورو 2024.. لاعبو أوكرانيا يطردون مدربهم بعد الهزيمة أمام رومانيا

سيرجي ريبروف

ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن لاعبي منتخب أوكرانيا هاجموا مدربهم سيرجي ريبروف، وطالبوه بمغادرة غرفة تغيير الملابس، عقب نهاية المباراة ضد رومانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة “يورو 2024″، وأصروا على مناقشة اللقاء بمفردهم دون حضوره.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، اليوم الأربعاء، أن سيرجي ريبروف مدرب أوكرانيا، والمدير الفني السابق لنادي أهلي جدة السعودي، والعين الإماراتي، طلب منه مغادرة غرفة تبديل الملابس من قبل أولكساندر زينتشينكو لاعب أرسنال إندري لونين حارس مرمى ريال مدريد، بعد الخسارة الثقيلة من رومانيا.

وقال ريبروف إن الخسارة واردة في عالم كرة القدم، مشيرا إلى عدم توقع أحد بخسارة أوكرانيا بهذه النتيجة، وأكد أن اللاعبين شعروا بأنهم لم يقدموا ما يكفي للفوز، وأشار الى أهمية ظهور منتخب أوكرانيا بشكل مختلف في المواجهة المقبلة أمام سلوفاكيا، مؤكدا على أهمية بذل مجهود مضاعف من اللاعبين لتحقيق النتائج الإيجابية.

وأضاف “طلب مني مغادرة غرف خلع الملابس كي يكون الاجتماع للاعبين فقط، جميعنا نملك مشاعر ولذلك ليس فينا أحد سعيد”.

وخسرت أوكرانيا من رومانيا بنتيجة 3-0 يوم الاثنين الماضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة “يورو 2024”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة