يورو 2024.. صدمة لـ منتخب بلجيكا قبل مواجهة سلوفاكيا

يورو 2024.. صدمة لـ منتخب بلجيكا قبل مواجهة سلوفاكيا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول يورو 2024.. صدمة لـ منتخب بلجيكا قبل مواجهة سلوفاكيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يورو 2024.. صدمة لـ منتخب بلجيكا قبل مواجهة سلوفاكيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يورو 2024.. صدمة لـ منتخب بلجيكا قبل مواجهة سلوفاكيا

منتخب بلجيكا

غاب المدافع أكسيل فيتسل في تدريبات منتخب بلجيكا اليوم الجمعة قبل خوض الفريق مباراته الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024» بألمانيا أمام المنتخب السلوفاكي يوم الاثنين القادم.

ولم يشارك فيتسل أيضا في تدريبات منتخب بلجيكا في الأيام القليلة الماضية بسبب معاناته من مشاكل عضلية.

ويواجه دومينيكو تيديسكو، مدرب المنتخب البلجيكي، صعوبات في اختيار عناصر خط دفاع الفريق، حيث يعاني المخضرم يان فيرتونخن من آلام في الفخذ، بينما أصيب آرثر ثيت في كاحله.

وفي الوقت نفسه، تحوم الشكوك بشأن مشاركة الظهير الأيمن توماس مونييه في البطولة بسبب إصابة عضلية منعته من السفر لألمانيا حتى الآن، ومن المتوقع أن ينضم للفريق فقط عند تعافيه.

يذكر أن منتخب بلجيكا، الذي يحلم بالحصول على لقب أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، يلعب في المجموعة الخامسة بالدور الأول للبطولة القارية برفقة منتخبي رومانيا وأوكرانيا، بالإضافة لمنتخب سلوفاكيا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة