يورو 2024.. تعرض منزل والدة الدولي الفرنسي رابيو للسطو

يورو 2024.. تعرض منزل والدة الدولي الفرنسي رابيو للسطو

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول يورو 2024.. تعرض منزل والدة الدولي الفرنسي رابيو للسطو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يورو 2024.. تعرض منزل والدة الدولي الفرنسي رابيو للسطو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يورو 2024.. تعرض منزل والدة الدولي الفرنسي رابيو للسطو

أدريان رابيو

أعلنت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، اليوم الاثنين، تعرض منزل والدة لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، أدريان رابيو، للسطو أثناء غيابها عن المسكن وسرقة مبلغ 9900 يورو.

وأشارت إلى وصول رجال الأمن من فرقة مكافحة الجريمة إلى موقع الجريمة في بلدية “سانت جيرمان أون لي” بإقليم “إيفلين” في “إيل دو فرانس” (شمال وسط فرنسا)، وأجروا عمليات بحث وتمشيط في المنطقة ورصدوا ثلاثة من المشتبه بهم قبل أن يلوذوا بالفرار بواسطة سيارة موجودة في مرآب المنزل قبل أن يتم القبض عليهم.

كما أخطر أحد الجيران الشرطة بوجود اثنين آخرين من الجناة بالمنطقة وهم يحاولون الفرار، بيد أن قوات الأمن نجحت في اعتقالهم، وأفادت “لوباريزيان” بأن الجناة تتراوح أعمارهم بين الـ 17 والـ 20 عاماً.

يُذكر أن رابيو (29 عاماً) لاعب يوفنتوس الإيطالي يُشارك مع منتخب بلاده في يورو 2024 بألمانيا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبل، حيث يواجه منتخب الديوك غداً الثلاثاء نظيره البولندي بالجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة على ملعب “سيجنال إيدونا باركو” ويسعى لتحقيق الفوز لتعويض التعادل في المباراة الماضية أمام هولندا.

ويقع كل منتخب فرنسا وبولندا في المجموعة الرابعة بجانب كل من هولندا والنمسا، حيث يتصدر المنتخب الهولندي المجموعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع فرنسا صاحب المركز الثاني، ويأتي منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وبولندا في المركز الرابع بدون نقاط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة