يبدأ صرفها غدا.. أماكن صرف مساعدات تكافل وكرامة عن شهر يونيو 2024

يبدأ صرفها غدا.. أماكن صرف مساعدات تكافل وكرامة عن شهر يونيو 2024

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول يبدأ صرفها غدا.. أماكن صرف مساعدات تكافل وكرامة عن شهر يونيو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يبدأ صرفها غدا.. أماكن صرف مساعدات تكافل وكرامة عن شهر يونيو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أماكن صرف مساعدات تكافل وكرامة عن شهر يونيو 2024

قررت وزارة التضامن الاجتماعي، بدء صرف الدعم النقدي «تكافل وكرامة» عن شهر يونيو 2024 للمستفيدين، غدا الاثنين، بدلًا من يوم 15 يونيو بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك 2024.

أماكن صرف مساعدات تكافل وكرامة عن شهر يونيو 2024

ووفقا للوزارة، فإن صرف الدعم النقدي يشمل حاملي بطاقات «ميزة» البنكية وحاملي البطاقات الذكية التي يتم صرفها من مكاتب الهيئة القومية للبريد.

وسيتم إتاحة الصرف من خلال جميع ماكينات الصراف الآلي المتاحة للبنوك المنتشرة على مستوى الجمهورية، كما يمكنهم إجراء الدفع الإلكتروني، وجميع المعاملات الحكومية والمشتريات.

حجم تمويل برنامج تكافل وكرامة

الجدير بالذكر أن حجم تمويل برنامج «تكافل وكرامة»، يبلغ 41 مليار جنيه، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، كما يبلغ عدد المستفيدين 5.2 مليون أسرة.

ويتم ذلك بالتنسيق مع التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي، وهذا يؤكد حرص الدولة على تلبية حقوق الإنسان فى توفير احتياجاته، ويعد استثمارا في البشر برؤية مستقبلية للحد من التسرب من التعليم، وتحسين مستوى الصحة، وخفض الزواج المبكر، والعديد من الظواهر الاجتماعية السلبية التى تعوق جهود التنمية.

ويذكر أن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، قد شكلت غرفة عمليات لمتابعة عملية الصرف ببرنامج تكافل وكرامة.

وأكدت أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة ستتواصل على مدار الساعة، كما هناك تنسيق مع المحافظين ومديري مديريات التضامن الاجتماعي والهلال الأحمر المصري، لمتابعة سير عمليات الصرف والتدخل في حالة حدوث أي تكدس أو تزاحم.

اقرأ أيضاًكيفية الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة

بشاير عيد الأضحى.. التضامن تعلن تقديم موعد صرف تكافل وكرامة إلى 10 يونيو

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة