وليد الركراكي يعلن تشكيل المغرب ضد زامبيا في تصفيات المونديال

وليد الركراكي يعلن تشكيل المغرب ضد زامبيا في تصفيات المونديال

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وليد الركراكي يعلن تشكيل المغرب ضد زامبيا في تصفيات المونديال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وليد الركراكي يعلن تشكيل المغرب ضد زامبيا في تصفيات المونديال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المغرب ضد زامبيا.. أعلن وليد الركراكي المدير الفني لـ منتخب المغرب الأول لكرة القدم، تشكيل أسود الأطلس اليوم الجمعة، لمواجهة نظيره الزامبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العام 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة الإمريكية والمسيك وكندا.

منتخب المغرب

المغرب ضد زامبيا في تصفيات كأس العالم 2026

ويستضيف منتخب المغرب الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب وليد الركراكي، نظيره منتخب زامبيا، مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويتواجد منتخب المغرب «رابع المونديال بالنسخة الماضية»، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بتصفيات كأس العالم، والتي تضم كل من منتخبات، «زامبيا – النيجر – تنزانيا – الكونغو – إريتريا».

منتخب المغرب

وتمكن المنتخب المغربي من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب نظيره التنزاني بثنائية نظيفة، وقع عليها الثنائي حكيم زياش، ولوساجو «بالخطأ في مرماه».

تشكيل المنتخب المغربي لمباراة زامبيا اليوم

وجاء تشكيل المنتخب المغربي لمباراة زامبيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: نايف أكرد – رومان سايس – يحيي عطية الله – أشرف حكيمي.

في خط الوسط: العزوزي – أوناحي – إبراهيم دياز.

في خط الهجوم: حكيم زياش – بن صغير – يوسف النصيري.

انسحاب إريتريا من تصفيات كأس العالم 2026

وكان قد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في نوفمبر الماضي، انسحاب منتخب إريتريا، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والتى ستقام بتنظيم مشترك بين أمريكا، المكسيك وكندا.

وأكد الكاف انسحاب الاتحاد الإريتري لكرة من تصفيات كأس العالم 2026، وعقب انسحاب إريتريا، ستتنافس في المجموعة الخامسة من التصفيات الفرق الخمسة المتبقية، وهي المغرب وزامبيا والكونغو وتنزانيا والنيجر، وتم الآن إلغاء جميع مباريات إريتريا.

منتخب إريتريا

وكانت تقارير قد ذكرت أن منتخب «الجمال الحمراء» قرر التراجع والتخلي عن المشاركة في التصفيات، وأرجع ذلك إلى مشاكل داخلية.

ترتيب مجموعة منتخب المغرب في تصفيات كأس العالم 2026

وجاء ترتيب مجموعة منتخب المغرب على النحو التالي

1- منتخب المغرب 3 نقاط (مباراة واحدة).

2- زامبيا 3 نقاط (مباراتين).

3- النيجر 3 نقاط (مباراتين).

4- تنزانيا 3 نقاط (مباراتين).

5- الكونغو 0 نقاط (مباراة واحدة).

6- إريتريا 0 نقاط (انسحبت من التصفيات).

منتخب المغرب

موعد مباراة المغرب ضد زامبيا في تصفيات كأس العالم 2026

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الجمعة، الموافق 7 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة المغرب ضد زامبيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العام 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة الإمريكية والمسيك وكندا.

منتخب المغرب

وتنطلق مباراة المغرب ضد زامبيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أدرار».

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد زامبيا في تصفيات كأس العالم 2026

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد زامبيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق محمد حسين اضرضور.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة