وكيل تشريعية الشيوخ: برنامج الحكومة الجديدة يعتمد على تكليفات الرئيس

وكيل تشريعية الشيوخ: برنامج الحكومة الجديدة يعتمد على تكليفات الرئيس

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وكيل تشريعية الشيوخ: برنامج الحكومة الجديدة يعتمد على تكليفات الرئيس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكيل تشريعية الشيوخ: برنامج الحكومة الجديدة يعتمد على تكليفات الرئيس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علق النائب عصام عفيفي وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشيوخ، على منح مجلس النواب الثقة للحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وقال عصام عفيفي خلال استضافته ببرنامج” صالة التحرير” على قناة “صدى البلد” تقديم الإعلامية فاتن عبد المعبود، أن برنامج الحكومة الجديدة به تكليفات من الرئيس السيسي ومخرجات الحوار الوطني ورؤية 2030، لافتا إلى أن الحكومة تواجه العديد من التحديات ويأملون أن تتخطى كل المشاكل التي تواجه المواطنين.

وأضاف عفيفي، أنه لا يمكن أن نتناسي الأوضاع العالمية المحيطة التي أثرت على اقتصاد العالم، موضحا أنه تم تنفيذ بنية أساسية في مصر غير مسبوقة، والحكومة الجديدة ستعمل على تطوير قطاع الصناعة وجذب المزيد من الاستثمارات.

وأوضح أن إسناد ملف الصناعة والتنمية الصناعية إلى الفريق كامل الوزير أمر هام وكان قرارا صائبا، مشيرا إلى أن الفريق كامل الوزير سيحقق إنجاز كبير في مجال الصناعة في مصر، منوها “نحن في حاجة إلى تحقيق طفرة في قطاع الصناعة ونحن نمتلك بنية تحتية أساسية غير مسبوقة “.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: تقييم الحكومة الجديدة بعد 6 أشهر.. وسيراقبها مجلس النواب

برلماني: الحكومة الجديدة بدأت عملها من الشارع ويجب الاهتمام بأصحاب الدخول المتدنية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة