وزير الشباب يوجه الشكر للرئيس السيسي على تقديمه الدعم اللازم للرياضة

وزير الشباب يوجه الشكر للرئيس السيسي على تقديمه الدعم اللازم للرياضة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وزير الشباب يوجه الشكر للرئيس السيسي على تقديمه الدعم اللازم للرياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير الشباب يوجه الشكر للرئيس السيسي على تقديمه الدعم اللازم للرياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • الريـاضـة
وزير الشباب يوجه الشكر للرئيس السيسي على تقديمه الدعم اللازم للرياضة

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أ ش أ

وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على تقديمه الدعم اللازم للرياضة.

وقال صبحي، خلال اتصال هاتفي مع برنامج (التاسعة) المذاع عبر القناة /الأولى/ مساء اليوم السبت، “إن مصر أصبحت ملكة إفريقيا في كرة القدم بعودة الأهلي والزمالك لمنصات التتويج الإفريقي” مؤكدا أن الدوري المحلي أصبح قويا والبطل الحقيقي الجمهور ووجودهم في الاستاد مكتسب يجب الحفاظ عليه.

وعبر عن فرحة المصريين هذه الأيام بعد تتويج فريقي الزمالك والأهلي بالبطولات الإفريقية، مشيرا إلى أن وجود الجماهير بالاستاد يعني إيجابيات اقتصادية كبيرة، منها ارتفاع القيمة التسوقية للاعبين والدوري المصري والمنتخب المصري.

وأشار إلى أنه يجري إعداد دراسة بشأن مساهمة الرياضة في الناتج القومى لمصر، مبينا أن معدل النمو بالرياضة 1.3%.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة