وزير التموين يبحث مع وفد الغرف التجارية ضبط الأسواق خلال الفترة المقبلة

وزير التموين يبحث مع وفد الغرف التجارية ضبط الأسواق خلال الفترة المقبلة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وزير التموين يبحث مع وفد الغرف التجارية ضبط الأسواق خلال الفترة المقبلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير التموين يبحث مع وفد الغرف التجارية ضبط الأسواق خلال الفترة المقبلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وزير التموين يبحث مع وفد الغرف التجارية ضبط الأسواق خلال الفترة المقبلة

إجتماع الوزير بالاتحاد العام للغرف التجارية

التقى شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، وفدا من الاتحاد العام للغرف التجارية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقدم الوفد التهنئة للوزير على توليه حقيبة وزارة التموين والتجارة الداخلية، وأثناء اللقاء تم بحث أوجه التعاون المشترك بين وزارة التموين والتجارة الداخلية والاتحاد العام للغرف التجارية في العديد من الملفات، والتي كان أبرزها ملف ضبط الأسواق والأسعار خلال الفترة المقبلة.

شهد اللقاء مناقشة عدد من المحاور من أهمها زيادة المعروض من السلع الغذائية في الأسواق بما يحقق التوازن المطلوب بين العرض والطلب لاستقرار الأسعار بالسوق المحلى.

كما تمت مناقشة سبل التعاون بين الاتحاد العام للغرف التجارية وجهاز حماية المستهلك في مجال حماية المستهلك وصون حقوقه.

وتم الاتفاق على عقد مجموعة من الاجتماعات الأخرى مع الاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات المصرية، لتعزيز أوجه التعاون المشترك بما يضمن ضبط الأسواق والأسعار.

اقرأ أيضاًوزير الشئون النيابية يشكر اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة بيان الحكومة

وكيل وزارة التضامن بالغربية تعقد أول اجتماع للوقوف على معوقات العمل التى تواجه كل إدارة

رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتشكيل المجموعة الوزارية الاقتصادية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة