google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

وزير التموين: لم نتلق شكوى واحدة في اليوم الأول لتطبيق السعر الجديد للخبز المدعم

وزير التموين: لم نتلق شكوى واحدة في اليوم الأول لتطبيق السعر الجديد للخبز المدعم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وزير التموين: لم نتلق شكوى واحدة في اليوم الأول لتطبيق السعر الجديد للخبز المدعم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير التموين: لم نتلق شكوى واحدة في اليوم الأول لتطبيق السعر الجديد للخبز المدعم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، أنه لم يتم تلق أي شكوى من أي محافظة في أول يوم لتطبيق سعر الخبز الجديد، لافتا إلى أنه تابع ردود الأفعال في كل محافظات الجمهورية.

وأضاف المصيلحي، خلال استضافته في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة “on” تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أنه في 1 مايو تم صرف 293 ألف رغيف وفي 1 يونيو تم صرف 291 ألف رغيف.

وأوضح وزير التموين، أن صرف 291 ألف رغيف اليوم يعني نجاح لمنظومة الخبز الجديدة، متابعا: “موجودون في خدمة المواطنين، وأتوجه بالشكر للمواطنين لوقوفهم بجانبنا لأنهم جزء من الحل وليسوا جزء من أي مشكلة”.

«موازنة النواب»: 35% من مستفيدي منظومة الخبز لا يستحقونه

تموين بورسعيد تناقش آلية تفعيل منظومة الخبز بعد رفع سعر الرغيف البلدي إلى 20 قرشًا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة