وزارة الداخلية تواصل تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة

وزارة الداخلية تواصل تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وزارة الداخلية تواصل تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزارة الداخلية تواصل تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وزارة الداخلية تواصل تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة

بعثة حج القرعة

هاني فتحي

واصلت بعثة حج القرعة بوزارة الداخلية تفويج الحجاج من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة وسط متابعة ميدانية من ضباط البعثة لتوفير كافة السبل لإنجاح منظومة التفويج من خلال توفير حافلات حديثة ذات مواصفات متميزة ومجهزة لنقلهم إلى مكة المكرمة.

جاء ذلك فى إطار اهتمام وزارة الداخلية لتقديم أعلى درجات الرعاية والاهتمام بحجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1445هـ.. فقد

كما حرصت بعثة الحج على استقبال أفواج الحجاج بفنادق الإقامة وسط احتفالات مبهجة، حيث تتميز الفنادق بقربها من الحرم المكي الشريف.

كما حرصت على تقديم كافة الخدمات وسبل الراحة لهم. وتتولى غرفة عمليات مكة المكرمة متابعة أحوال الحجاج على مدار الساعة وإزالة كافة المعوقات التى تواجههم منذ قدومهم إلى الأراضى المقدسة ولحين الانتهاء من أداء مناسك الحج.

استمرار تفويج حجاج القرعة

وتتضمن منظومة التيسيرات المقدمة للحجاج عقد ندوات دينية بصفة دورية بفنادق إقامتهم بحضور وعاظ وواعظات من وزارة الأوقاف لتوعيتهم بآداء المناسك والرد على إستفساراتهم.

وقد أبدى الحجاج إرتياحاً كبيراً عقب فترة الإقامة بالمدينة المنورة وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لما تقوم به وزارة الداخلية فى سبيل توفير كافة أوجه الرعاية والإهتمام بهم أثناء أدائهم مناسك الحج.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة