«واد متحرش».. عارفة عبد الرسول تدعم عمرو دياب بعد صفعه لمعجب | صورة

«واد متحرش».. عارفة عبد الرسول تدعم عمرو دياب بعد صفعه لمعجب | صورة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «واد متحرش».. عارفة عبد الرسول تدعم عمرو دياب بعد صفعه لمعجب | صورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «واد متحرش».. عارفة عبد الرسول تدعم عمرو دياب بعد صفعه لمعجب | صورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتقدت الفنانة عارفة عبد الرسول، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تصرف الشاب تجاه النجم عمرو دياب عند محاولته لالتقاط صورة، مشيرة إلى أنه فعله يصنف ضمن التحرش.

وعلقت عارفة عبد الرسول عبر حسابها على «فيسبوك»، على واقعة تعدي عمرو دياب على معجب، قائلة: « بما إني محسوبة على المشاهير، وبتيجي الناس تتصور معايا، أحيانًا بلاقي واحد بيحط إيده على كتفي من غير ما يستأذن وبيفضل متكي عليّ بطريقة مش بريئة، بفضل أقول لنفسي أومال لو ماكنتش عجوزة كان عمل إيه؟ ومنعت خالص حد يحط إيده عليا».

عمرو دياب

وأضافت: «أنا بصراحة ماليش في عمرو دياب، ولكن عايزة بتوع لغة الجسد يبصوا على حركة صوابع الشاب وهو متشنج، وبيجذب عمرو ناحيتها وفجأه بقى في ضهره، المفاجأة خلت رد الفعل شكله كدا، احسبوها، الواد ده متحرش ودي وجهة نظر».

تفاصيل ضرب عمرو دياب لمعجب

ومن ناحية أخرى، تصدر اسم عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، بعد تداول فيديو له على نطاق واسع خلال الساعات الماضية.

وأثار الفيديو، غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر عمرو دياب خلال الفيديو وهو يصفع أحد المعجبين على وجه، وذلك أثناء تواجده في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث أراد الأخير التقاط صورة معه.

الجمهور يستنكر تصرف عمرو دياب

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، مع الفيديو مستنكرين هذا التصرف لـ الفنان عمرو دياب، وكتب أحدهم: «سقطة أخلاقية جديدة وهذه المرة واضحة ولا تحتمل أي تبرير، يعني مينفش حد يطلع يقول إن القلم اللي طرقع على وش الراجل ده كان هزار».

اقرأ أيضاً«بيترج القلب ويهتز».. محمد رمضان يدعم عمرو دياب بعد صفع معجب | فيديو

بعد مشاركة والدها في إعلان بيبسي.. ابنة عمرو دياب تدعم المقاطعة

خالد تاج الدين يعلن عن تحضير أغنية جديدة مع عمرو دياب (صور)

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة