هاني عادل يشارك في موسم «الأوف سيزون» بمسلسلين

هاني عادل يشارك في موسم «الأوف سيزون» بمسلسلين

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هاني عادل يشارك في موسم «الأوف سيزون» بمسلسلين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاني عادل يشارك في موسم «الأوف سيزون» بمسلسلين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعيش الفنان هاني عادل، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث يشارك في موسم «الأوف سيزون» بعملين وهما فيلم «سراب»، ومسلسل «برغم القانون».

مسلسل برغم القانون

يشارك الفنان هاني عادل، في مسلسل «برغم القانون» بطولة النجمة إيمان العاصي، والذى يعد أولى بطولاتها في الدراما المصرية، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج فنون مصر، ويشارك في بطولته كل من رحاب الجمل وجوري بكر وأخرون، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الالكترونية.

هاني عادل

مسلسل سراب

كما يشارك الفنان هاني عادل في بطولة مسلسل «سراب» بطولة النجم خالد النبوي ويسرا اللوزي، والمكون من 10 حلقات، تـأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، حيث بدأ صناع العمل تصوير المسلسل في الديكور الأساسي للمسلسل، والذى تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

آخر أعمال هاني عادل

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هاني عادل، حكاية عيشها بفرحة، ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، مأخوذ عن كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود.

وتدور أحداث حكاية عيشها بفرحة، في إطار اجتماعي رومانسي من خلال قصة إنسانية، ويقوم ببطولة الحكاية كل من الفنانين هبة مجدي، وهاني عادل، وحسن أبو الروس، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود ياسين جونيور، وياسر فرج وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم.

اقرأ أيضاًهاني عادل ينضم لطاقم مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي

لأول مرة.. هاني عادل يكشف اسمه الأول للإعلامية منى الشاذلي «فيديو»

مواعيد وقنوات عرض «عيشها بفرحة» لـ هبة مجدي وهاني عادل

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة