ننشر أسعار الخضروات في سوق الجملة بأكتوبر

ننشر أسعار الخضروات في سوق الجملة بأكتوبر

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “ننشر أسعار الخضروات في سوق الجملة بأكتوبر” ،

شهدت أسعار الخضروات اليوم الخميس، 3 يونيو 2021، استقرارا لجميع الأصناف وفقا للأسعار الرسمية بسوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر، وذلك في ظل زيادة الإنتاج الزراعي لمختلف الأصناف.

واستقرت أسعار الطماطم بين 1.5-3.5 جنيه للكيلو، وأسعار الفاصوليا بين 3-7 جنيهات، وسجلت أسعار والفلفل ألوان بين 10- 20 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر 3 – 5 جنيهات للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر 2.5 – 4.5 جنيه للكيلو.

وترواحت أسعار البطاطس بين 1.5-3 جنيهات للكيلو، وأسعار الخيار البلدى بين 1.5-3.5 جنيه للكيلو، والخيار الصوب بين 2-4 جنيهات للكيلو، أسعار الملوخية بين 2-4 جنيهات للكيلو، تتراوح أسعار البسلة 2.5-5 جنيهات.

واستقرت أسعار البصل بين 1.5-3.5 جنيه للكيلو، سعر الجزر بين 1.5-3 جنيهات للكيلو، والبامية 9-13 جنيها للكيلو، الكوسة تتراوح بين 1.5-4 جنيهات للكيلو، وسجلت أسعار الباذنجان 1.5-3 جنيهات للكيلو، وسجلت أسعار الثوم 9-15 جنيها للكيلو، البطاطا بين 1.5 – 2 جنيه.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة