نفسي اموت هناك.. .. وفاة حاج من الفيوم أثناء أداء مناسك الحج

نفسي اموت هناك.. .. وفاة حاج من الفيوم أثناء أداء مناسك الحج

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نفسي اموت هناك.. .. وفاة حاج من الفيوم أثناء أداء مناسك الحج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نفسي اموت هناك.. .. وفاة حاج من الفيوم أثناء أداء مناسك الحج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفسي اموت هناك.. .. وفاة حاج من الفيوم أثناء أداء مناسك الحج

احمد وفدي

تلقت أسرة الحاج عادل عبد التواب السيد البالغ من العمر 59 عاما والمقيم بقرية سرسنا بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، خبر وفاته اثناء اداء فريضة الحج بالمملكة العربية السعودية، وسادت حالة من الحزن الشديد بين اسرة الفقيد واهالي القرية عقب تلقي خبر وفاته.

وقال أحد اقارب الفقيد حسبما أكد مرافقيه أنه وقف على جبل عرفات ورمي الجمرات وبعد ذلك توفاه الله.

وأكد أن الحاج المتوفي كان دائم التمني للذهاب إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج وكان دائم الدعاء إلى الله في كل صلاته أن يؤدي فريضة الحج، وكان لديه الثقة بأن الله سوف يستجيب لدعائه، وتمنى الفقيد أن يقبض الله روحه في الأراضي الطاهره قائلاً لأسرته «نفسي أموت هناك».

وكشف أيضا أن اسرته تلقت آخر مكالمة من الحاج عادل في يوم عرفات وأبلغ الاسرة أنه بصحة جيدة وقلبه مليئ بالفرحة والبهجة، وبعد رمي الجمرات توفاه الله داخل الأراضي المقدسة استجابة لرغبة الفقيد، ومن المقرر أن يتم دفنه في مكة المكرمة وأداء صلاة الغائب عليه في قريته وأخذ واجب العزاء.

وتداولت صورة للمتوفي على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الخاصة بأهل قريته ناعين فيه الفقيد وان يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مؤكدين انه كان من أهل المساجد وكان طيب الخلق يحبه للجميع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة