نادر السيد: الشناوي لا يتحمل هدف بوركينا.. وربيعة نجم المباراة

نادر السيد: الشناوي لا يتحمل هدف بوركينا.. وربيعة نجم المباراة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نادر السيد: الشناوي لا يتحمل هدف بوركينا.. وربيعة نجم المباراة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نادر السيد: الشناوي لا يتحمل هدف بوركينا.. وربيعة نجم المباراة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق، عن سعادته بفوز الفراعنة أمام بوركينا فاسو في المباراة التي جرت مساء اليوم بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

وقال نادر السيد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد »، :” سعيد جدا بأجواء مباراة مصر وبوركينا فاسو، لقد كانت مبهجة بحضور الجماهير “.

وأضاف:” كنت أرى أن ياسر إبراهيم يستحق المشاركة بجوار محمد عبد المنعم ورامي ربيعة بدلا من حمدي فتحي، وحسام حسن تأخر في إشراك عمر كمال عبد الواحد بدلا من أحمد سيد زيزو”.

وأردف:” محمد الشناوي لا يتحمل هدف بوركينا فاسو، وتراجع أداء منتخب مصر في الشوط الثاني جاء لأسباب بدنية وفنية، ورامي ربيعة نجم المباراة”.

اقرأ أيضاًضياء السيد: حسام حسن غير طريقة لعب منتخب مصر لرغبته في إشراك كل النجوم

شبانة: توقعنا الفوز بنتيجة كبيرة على بوركينا فاسو.. وحدث تراجع فني للاعبي منتخب مصر

مصر تفوز على بوركينا فاسو 2-1 في تصفيات كأس العالم

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة