نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال تطوير مزارات آل البيت وحديقة قنديل أم هاشم

نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال تطوير مزارات آل البيت وحديقة قنديل أم هاشم
نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال تطوير مزارات آل البيت وحديقة قنديل أم هاشم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال تطوير مزارات آل البيت وحديقة قنديل أم هاشم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال تطوير مزارات آل البيت وحديقة قنديل أم هاشم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال تطوير مزارات آل البيت وحديقة قنديل أم هاشم

جانب من الاجتماع

نصر هيكل

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية لقاءً مع المهندس محمد الشهاوي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مساجد و المهندس عمرو مصطفى مدير التطوير بالمؤسسة لمتابعة مستجدات اعمال التطوير و تقديم الخدمات بصورة مستمرة في ضوء البروتوكول الموقع بين محافظة القاهرة، والمؤسسة للصيانة المستمرة و توفير الخدمات الأمنية، وأعمال النظافة لاستكمال ما تم الانتهاء منه لأحياء مسار آل البيت.

شمل اللقاء موقف الخدمات و الاكشاك الخدمية بحديقة قنديل ام هاشم بميدان السيدة زينب والتي يتم اقامتها حاليا لخدمة مرتادي الحديقة و زوار الموقع باعتبارها المتنفس الحيوي للزوار إلى جانب متابعة اعمال مؤسسة مساجد بشارع الأشراف والشاملة لتقديم خدمات الصيانة، والنظافة، والخدمات الأمنية طبقا للبروتوكول الموقع.

شددت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على تفعيل و تنفيذ ما جاء به البروتوكول الذي تم توقيعه بين الجهتين مؤكدة على إقامة ١٠ اكشاك بحديقة قنديل أم هاشم بقيمة ايجارية محددة للصرف على صيانة ورفع كفاءة الحديقة مع مراعاة المواصفات الفنية في اقامتها طبقا للرسومات المعتمدة و منها خلق مساحات بين الاكشاك المقامة و الحفاظ على مداخل ومخارج الحديقة لخدمة المواطنين والتيسير عليهم واستغلال المواقع المناسبة في إقامة الاكشاك عن طريق مراعاة المسافات عن بيارات الصرف الصحي مشددا على مراعاة ارتفاع الاكشاك بحيث لا تحجب الرؤية للمحلات المحيطة وفتح جميع الأبواب امام الجمهور.

ووجهت بسرعة الانتهاء من الأعمال استعدادا لفتح الحديقة أمام المواطنين بعد إقامة الاكشاك الخدمية لتقديم الأطعمة، والمشروبات المختلفة قبل عيد الأضحى المبارك لاستقبال زوار الميدان والتنزه بالحديقة.

كما نوهت على الحضور بضرورة تقديم مقترح وتصميمات تهدف الى زيادة عدد المقاعد والبرجولات لراحة المواطنين نظرا لطبيعة الموقع والذي يلقى رواجا تجاريا ومقصدا سياحيا للزيارة بصورة مستمرة خاصة بعد افتتاح رئيس الجمهورية لمسجد السيدة زينب بعد اعمال التطوير التي تمت به وذلك في اطار يحافظ على الشكل العام وطبيعة المكان التاريخي مؤكدة على إجراء جولات ميدانية للموقع للمتابعة.

حضر اللقاء من المنطقة الجنوبية المهندسة دعاء الشافعي بالدعم الفني وكريم عادل مدير العلاقات العامة والمراسم بالمنطقة الجنوبية والحسن عبد الرحمن مدير المجالس والمؤتمرات بالمنطقة الجنوبية وعدد من التنفيذيين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة